أخبار عاجلة

الاسيدي :المليشيا الإنقلابية اختطفت الصحفي الصلوي قبل 7 أشهر - صحف نت

الاسيدي :المليشيا الإنقلابية اختطفت الصحفي الصلوي قبل 7 أشهر - صحف نت
الاسيدي :المليشيا الإنقلابية اختطفت الصحفي الصلوي قبل 7 أشهر - صحف نت
- قال عضو مجلس نقابه الصحفيين اليمنيين نبيل الاسيدي "ان مليشيا وصالح الإنقلابية إختطفت بتأريخ 17 اكتوبر 2016 الصحفي محمد عبدالملك الصلوي في منطقة الراهدة وهالذي كان في طريقه إلى العاصمة المؤقتة ". 

وأضاف الاسيدي لوكالة الانباء اليمنية(سبأ) الرسمية " ان المليشيا الانقلابية اختطفت الصلوي في نقطة الراهدة التي تقع تحت سيطرتهم بعد اندلاع المواجهات بين والمقاومة الشعبية من جهة بين المليشيا الانقلابية من جهة أخرى في منطقة الصلو".

وأشار الاسيدي وبحسب المعلومات التي تحصلت عليها نقابة الصحفيين اليمنيين ،الى ان المليشيا الانقلابية قامت بالتحقيق مع الصحفي الصلوي بعد اختطافه لمده اسبوع في الراهدة والمواجهات على اشدها بالصلو وبعدها تم الى مدينة الصالح وتعرض لاسوأ انواع التعذيب وعاش حالة لا وعي لم يجد نفسه بعدها الا بمعتقل المليشيا في محافظة

وطالب بالكشف عن مصير الزميل الصلوي والافراج عنه دون قيد او شرط ..محملة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية كافة المسئولية عن حياة الصحفي الصلوي.

كما دعا عضو مجلس نقابه الصحفيين اليمنيين كافة المنظمات الدولية الى ممارسة مزيداً من الضغط على المليشيا الانقلابية للافراج عن الزملاء الصحفيين المختطفين وايقاف عملية الانتهاكات المستمرة ضد الصحافة والصحفيين .

الجدير ذكره ان الزميل محمد الصلوي صحفي البالغ من العمر 36 عاماً يعمل في وكالة الانباء اليمنية (سبأ) وصحيفة المصدر ويعول 7 أفراد .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الاسيدي :المليشيا الإنقلابية اختطفت الصحفي الصلوي قبل 7 أشهر - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

السابق "بن حبريش" يزور ميناء المكلا ويطلع على نشاط الشحن والتفريغ فيها - صحف نت
التالى الصحة العالمية تسجل 420 حالة وفاة بسبب الكوليرا و42 ألف حالة اشتباه في اليمن