أخبار عاجلة
مشروع قانون «القدس الكبرى» أمام الكنيست -

أبناء الجنوب يواصلون تصعيدهم الثوري ويتأهبون للزحف صوب العاصمة عدن - صحف نت

أبناء الجنوب يواصلون تصعيدهم الثوري ويتأهبون للزحف صوب العاصمة عدن - صحف نت
أبناء الجنوب يواصلون تصعيدهم الثوري ويتأهبون للزحف صوب العاصمة عدن - صحف نت

الاثنين 1 مايو 2017 11:52 مساءً

- / / فضل العبدلي - نادية عبدالله :

تتواصل المسيرات والمظاهرات في عاصمة الجنوب ( عدن ) وبقية المحافظات استنكارآ ، وتنديدآ بالقرارات التي صدرت بإقالة اللواء / عيدروس قاسم الزبيدي من منصبه كمحافظ للعاصمة عدن ..

يأتي هذا القرار بالتزامن مع ذكرى أليمة يعيشها الجنوبيون وهي يوم ال 27 من ابريل ..  يوم إعلان الحرب على الجنوب من قبل رئيس نظام المخلوع ، وشريكه الهارب الأحمر  الجناح العسكري لحزب الإصلاح التكفيري ، الذين شنوا حربآ ضروسا على الجنوب وغزوه واحتلاله في  7 / 7 / 94 م ..


واستنكرت الجماهير المحتشدة في محافظات الجنوب ؛ ومنها ساحة المعلا  بالعاصمة ( عدن )  ،  هذا القرار  وبشدة  مؤكدة بأن هذا القرار الذي استهدف قائدآ جنوبيآ ثائرآ  ؛ ورمزآ  بارزآ  في هذا التوقيت  يؤكد مالايدع مجالآ للشك بأن المستهدف الرئيس هو قضيتنا الوطنية الجنوبية ؛ وشعبنا الجنوبي الأبي وقواه الحية  ( الحراك الجنوبي ؛ ومقاومته الباسلة ) الذين قدموا قوافل من الشهداء والجرحى في سبيل تحقيق كامل أهدافنا في التحرير والاستقلال الناجز  على كامل تراب أرضنا إلى ماقبل ال 22 من مايو 90 م .

 

ودعت لجنة الحشود والتصعيد الثوري "جماهير  شعبنا إلى الاحتشاد  والمشاركة الفاعلة يومي ال 3  و   4 من مايو  إلى ساحة  ( المعلا ) 
والتي ستنطلق منها مسيرة مليونية إلى ساحة العروض بخورمكسر يوم ال 4  من مايو .. واضافت في بيان صادر عنها : " 

إن احتشادكم ومشاركتكم بصورة كبيرة ومكثفة هو استشعار منكم بالأخطار المحدقة  ؛ والمؤآمرات التي تحاك ضد قضيتنا الوطنية العادلة ؛  والمكتسبات التي حققها شعبنا الجنوبي ميدانيآ وعسكريآ .. وبات الجنوب تحت إرادة شعبه ؛ ومقاومته الباسلة ..

إن لجنة الحشود والتصعيد الثوري تدعوكم  إلى استمرار صمودكم من خلال التصعيد الثوري  ؛  وتقديم المزيد من التضحيات  نحو استكمال تلك الأهداف التي تتماشى مع تطلعاتكم وآمالكم" وأكدت اللجنة " 

إن شعبنا الجنوبي الأبي لن يسمح بالانجرار  وراء دعوات الفتنة التي تراهن عليها قوى الاحتلال المندحرة ؛  والعملاء والمندسين والمتربصين ؛ ولن ينال هؤلاء  من انتصاراتنا المحققة مهما كانت المؤآمرات والدسائس " .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (أبناء الجنوب يواصلون تصعيدهم الثوري ويتأهبون للزحف صوب العاصمة عدن - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

السابق رئيس مركز الإعلام الاقتصادي يكشف عن الطريقة التي يقوم بها برنامج الغذاء باستيراد القمح لليمنيين
التالى هكذا ردت حكومة صنعاء على الحراك الجنوبي بعد تهجير المواطنيين من عدن