أخبار عاجلة

تشييع مهيب للشهيد محمد القاضي إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه في حالمين - صحف نت

تشييع مهيب للشهيد محمد القاضي إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه في حالمين - صحف نت
تشييع مهيب للشهيد محمد القاضي إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه في حالمين - صحف نت

الاثنين 1 مايو 2017 09:34 مساءً

- حالمين / / صبري عسكر :

شيع أبناء الجنوب عامةً وحالمين والشعيب خاصة صباح الأحد الموافق 30 أبريل 2017م جثمان الشهيد "محمد يحيى عمر القاضي" إلى مثواه الأخير في موكب جنائزي مهيب ، انطلاقاً من العاصمة وصولاً إلى مسقط رأسه في منطقة جبل القضاة بمديرية حالمين .

حيث تمت مراسم التشييع بمشاركة جموع غفيرة من المواطنين الذين توافدوا من مختلف المناطق للمشاركة في مراسم التشييع ومواراة جثمان الشهيد الثرى في مقبرة القرية جوار الشهداء الذين سقطوا دفاعاً عن حياض الجنوب إبان الحرب الأخيرة وسط مشاعر ملأها الأسى والحزن..

واستشهد البطل "محمد يحيى عمر القاضي" وهو يؤدي واجبه الوطني مع رفاق دربه أفراد الحزام الأمني بالنقطة العسكرية إثر مطاردة حدثت بين قوة الحزام الأمني وعدد من العناصر الإرهابية التي شنت هجوما على نقطة التفتيش .

ويعتبر الشهيد " القاضي " من الشباب الذين لبوا نداء الوطن بعزيمة وإصرار خاض معركة التصدي لقوات الاحتلال اليمني في محافظة ، وكان من أوائل المنخرطين في صفوف الجنوبية الباسلة في جميع جبهات القتال رغم صغر سنه إلا أنه اتسم بالشجاعة والفداء .

 تقدم موكب التشييع الشيخ محمود مطلق، والعميد ناصر الغلابي ،والشيخ حسين علي الانعمي ،ولشيخ محمد الانعمي ، والوكيل أبو بكر القاضي ، وقيادة مجلس الحراك الثوري بحالمين العميد أحمد حسين ، وقاسم حمود مثنى ، وعلي قاسم شريبة ، والشيخ عبدالله عبيد قاسم ، والشيخ صالح عسكر جبران ، ومكتب رعاية أسر الشهداء  بالمديرية.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (تشييع مهيب للشهيد محمد القاضي إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه في حالمين - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت