أخبار عاجلة
إلغاء مجلس الشيوخ في موريتانيا - صحف نت -

قيادة الحراك الجنوبي تؤكد دعمها لقرارات الرئيس ورفضها دعوات العنف - صحف نت

قيادة الحراك الجنوبي تؤكد دعمها لقرارات الرئيس ورفضها دعوات العنف - صحف نت
قيادة الحراك الجنوبي تؤكد دعمها لقرارات الرئيس ورفضها دعوات العنف - صحف نت

الاثنين 1 مايو 2017 06:42 مساءً

- -متابعات

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين محمد عرب ،اليوم،في مكتبه بالعاصمة المؤقتة ،قيادة مجلس الحراك الجنوبي.

ويأتي اللقاء ضمن الجهود التي يبذلها نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية،وقيادة مكونات الحراك الجنوبي التي تساعد على طمأنة الشارع الجنوبي وبعث رسالة أن الجنوبين مجسدين مبدأ التصالح و التسامح ونبذ العنف و رفض الاقصاء و التهميش لاي طرف كان و التعامل مع الحراك الجنوبي كشريك في العملية السياسية و الدفاع عن الارض و دحر مليشيا وصالح الانقلابية.

واكد اللقاء على اهمية تثبيت الأمن و الاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن ..مؤكدين في ذات الوقت على ضرورة انتشال الوضع الخدماتي المزري الذي يعاني منها ابناء عدن الى وضع افضل.

كما اكد الحاضرون بأنهم مع وحدة الصف وضرورة الالتزام بالقرارات التي يصدرها فخامة الرئيس عبدربه منصور رئيس الجمهورية الذي يحضى بشرعية دولية بموجب عدداً من القرارات ذات الصلة سواء في التعيين او الاعفاء..معبرين عن رفضهم لاي احتقان شعبي ،داعيين الى الهدوء و معالجة الامور في الاطر السياسية و دون اللجوء لاعمال العنف او الشغب .

حضر اللقاء مدير الإدارة العامة للتوجيه المعنوي و العلاقات العامة المقدم عبدالقوي باعش ،والسفير قاسم عسكر ،والناطق الرسمي للمجلس الأعلى للحراك احمد سالم فضل ،والعميد ناصر حويدر ،و رئيس المجلس الاستشاري عبدالناصر الشيخ ،و رئيس شؤون المحافظات في المجلس المقدم خالد عبدالله القباطي.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (قيادة الحراك الجنوبي تؤكد دعمها لقرارات الرئيس ورفضها دعوات العنف - صحف نت) من موقع (صوت المقاومة)"

التالى نائب إعلامية الإصلاح: نرفض استخدام اليمن للإضرار بالجيران وندعو لاستراتيجية وطنية لمواجهة الإرهاب