بالصور.. محافظ حضرموت يفتتح معرض الصور الفوتوغرافية بالمكلا - صحف نت

بالصور.. محافظ حضرموت يفتتح معرض الصور الفوتوغرافية بالمكلا - صحف نت
بالصور.. محافظ حضرموت يفتتح معرض الصور الفوتوغرافية بالمكلا - صحف نت

- افتتح محافظ ، اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، اليوم، ومعه وكيل أول محافظة حضرموت المقدم "عمرو علي بن حبريش، وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ومحافظ أحمد حامد لملس،  معرض للصور الفتوغرافية بالمكلا.

ويتضمن المعرض الذي سيستمر لمدة خمسة أيام على اجنحة للصور توثق انتصار قوات الجيش وتحريرها مناطق ساحل حضرموت، إضافة إلى نماذج من تطبيع في مرحلة ما بعد تحرير مدينة من عصابات التطرف والإرهاب، إلى جانب صور أخرى للنهضة التنموية والاقتصادية والمواقع السياحية والأسواق وغيرها.

وأبدى "بن بريك" استعداد السلطة المحلية ورعايتها للأنشطة الثقافية والمبادرات الذاتية لكافة للمبدعين في مختلف مجالات الابداع.

مؤكدا أن المعرض قد رصد الكثير من النجاحات والانجازات التي تحققت في حضرموت في مختلف المجالات، إضافة إلى توثيق شامل لكل الفعاليات والانشطة الاقتصادية والاجتماعية والشبابية والتنموية والثقافية، حاثاً المواطنين على الإطلاع لما يتضمنه المعرض من صور رصدت ووثقت حالة إعادة تطبيع الحياة والاستقرار الذي يعم حضرموت.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بالصور.. محافظ حضرموت يفتتح معرض الصور الفوتوغرافية بالمكلا - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

السابق السعودية تقدم ٥٥٠ طن من الأدوية لعلاج الكوليرا في اليمن وقطر تدعم مستشفى الثورة في صنعاء بـ١٢٦ ألف دولار
التالى الناطق الرسمي للحوثيين يعلن موقفاً جديداً من المشاورات مع ولد الشيخ