أخبار عاجلة
متحف شيكاغو يستقطب آلاف الطلبة صيفا - صحف نت -
مليار مستخدم لواتساب يوميا - صحف نت -
مارون بغدادي.. أفلام الصخب والعنف - صحف نت -

غارات جوية عنيفة في المخا وموزع تمهيدا لحسم المعركة ومقتل عشرات الانقلابيين بينهم قيادات (اسماء)

غارات جوية عنيفة في المخا وموزع تمهيدا لحسم المعركة ومقتل عشرات الانقلابيين بينهم قيادات (اسماء)
غارات جوية عنيفة في المخا وموزع تمهيدا لحسم المعركة ومقتل عشرات الانقلابيين بينهم قيادات (اسماء)

- غارات جوية عنيفة في وموزع تمهيدا لحسم المعركة ومقتل عشرات الانقلابيين بينهم قيادات (اسماء)

 

 تواصل مقاتلات شن العديد من غارات الجوية مستهدفة مواقع تمركز المليشيا الانقلابية في معسكر خالد بن الوليد في مديرية المخا واخرى في مديرية موزع غربي محافظة ، اسفرت عن مقتل العديد في صفوف المليشيا بينهم قيادات ميدانية.

وأفادت مصادر ميدانية ان غارات مقاتلات التحالف اليوم الاثنين كانت الاعنف منذ انطلاق عملية تحرير جبهة الساحل الغربي حيث شوهد السنة الدخان تتصاعد من مفرق المخا بعد ضربتين جوية استهدفت معدات عسكرية للميليشيات كانت مغطاة بالأشجار.

وفي مديرية موزع المجاورة كثفت المقاتلات من غاراتها الجوية على مواقع وتحصينات مليشيا والمخلوع الانقلابية اسفرت عن ى تدمير مدرعةpmp كانت تتمركز بالقرب من مركز المديرية.

وقال مصدر عسكري للموقع الاخباري الناطق باسم الجيش اليمني، أن هذا التطورات الجديدة من حيث كثافة القصف الجوي المتواصل والعنيف على مواقع تمركز الميليشيا في معسكر خالد بن الوليد ومفرق المخا ومديرية موزع يأتي تمهيدا لحسم المعركة في هذه المواقع قبل حلول شهر رمضان المبارك.

المصدر ذاته حدد المواقع التي يسيطر عليها قوات وهي مثلث موزع الرابط بخط المخا والخط الاسفلتي القادم من خط المخا الى موزع والذي ينتهي في منطقة الضويحة على الضفة الشمالية للسائلة (الوادي) والتي تبعد عن مركز مدينة موزع بحوالي ستة كيلومتر تقريبا".

ومن الجهة الشمالية ترابط قوات الجيش الوطني على جبل نابطة شمال مثلث موزع الذي يبعد عن معسكر خالد بحوالي خمسة كيلو متر ونص الكيلو غرب معسكر خالد. واوضح المصدر ان عشرات القتلى والجرحى سقطوا في صفوف المليشيا جراء غارات التحالف العربي.

وحصل الموقع، على اسماء ثلاثة من القيادات الميدانية للمليشيا الانقلابية قتلوا في موزع جراء الغارات وهم: عبد المجيد عبد الله غوله، وبلال محمد الارحبي، وعبد الواحد احمد محمد القاز.

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (غارات جوية عنيفة في المخا وموزع تمهيدا لحسم المعركة ومقتل عشرات الانقلابيين بينهم قيادات (اسماء)) من موقع (المشهد اليمني)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت