حملة مكثفة تستهدف رئيس رابطة الإعلاميين فهد الشرفي

حملة مكثفة تستهدف رئيس رابطة الإعلاميين فهد الشرفي
حملة مكثفة تستهدف رئيس رابطة الإعلاميين فهد الشرفي

- يتعرض الأستاذ فهد طالب الشرفي احد وجاهات محافظة و رئيس رابطة الاعلاميين اليمنيين لحملة مكثفة من قبل نشطاء ما يعرف بالاخوان أو حزب الاصلاح في مواقع التواصل الاجتماعي تواصلا لحملات سابقة كان يشنها الاصلاحيون ضده وضد الرابطة التي تناصر و الشرعية و لا تخضع لنفوذ الاصلاح الذي يؤكد المطلعين انه حاول البسط على كل وسائل اعلام الشرعية في العامين الأخيرين.

وجاء الهجوم الأخير على الشرفي بعد تسريبات لم نستطع التأكد من صحتها نشرت بصفحات نشطاء اصلاحيين اتهموه بزيارة ابوظبي على خلفية انتقاده لهجومهم على دولة الامارات العربية المتحدة غير المبرر من خلال كتابات انتقد فيها استغلالهم الرخيص للتغييرات التي اتخذتها القيادة السياسية في متهما الاصلاح بمحاولة تفكيك بنية ولحمة التحالف العربي.

ويعد الشرفي من أبرز من ناهضوا الحوثية منذ نشاتها في ٢٠٠٤م و كان من ضمن قيادات صعدة التي واجهت الحوثية عسكريا وسياسيا وإعلاميا، اضافه لكونه قيادي بارز بحزب المؤتمر الشعبي العام بصعدة وموقفه إلى جانب الشرعية من أقوى المواقف التي لا تقبل الالتباس.

الجدير بالذكر ان هناك استياء واسع وسط كل القطاعات التي لا تدين بالولاء للإصلاح من هذه الحملات المنظمة التي تستهدف كل من لا يرتبط بخيط الطاعة والولاء والبراء..

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (حملة مكثفة تستهدف رئيس رابطة الإعلاميين فهد الشرفي) من موقع (أبابيل نت)"

السابق الحوثيون يفجرون منزل شيخ موالي لهم في العدين بعد اختلافات ماليه
التالى حكومة الإنقلابيين تلتزم للبرلمان بصرف مرتبات الموظفين شهرياً وتوريد مرتبات ستة أشهر إلى البريد