الجيش اليمني يعلن مقتل ستة من قيادات الحوثيين في جبهة ميدي خلال يومين

الجيش اليمني يعلن مقتل ستة من قيادات الحوثيين في جبهة ميدي خلال يومين
الجيش اليمني يعلن مقتل ستة من قيادات الحوثيين في جبهة ميدي خلال يومين

- / / متابعات خاصة

أعلنت قوات الجيش اليمني الحكومية، اليوم الإثنين، مقتل ستة من قيادات الميدانية خلال يومين، إثر معارك مع ، في جبهة ميدي، التابعة لمحافظة حجة، شمال غربي البلاد.

وذكر المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة في بيان صفحي أن"  ستة من قيادات الانقلابيين لقوا حتفهم مع عدد من مرافقيهم خلال المعارك الدائرة في جبهة ميدي الساحلية، يومي الخميس والجمعة الماضيين .

وقال البيان إن" القيادات الستة هم " يحي مصلح أسعد، عضو المجلس المحلي، عن  مديرية الشاهل، بمحافظة حجة ، وضابط في الحرس الجمهوري وكان يعمل قائدا للمعسكر التدريبي التابع للميليشات الانقلابيه في منطقة حيبان بالمحافظة".

وأضاف البيان أن" القيادي الثاني، هو علي أحمد عوض،من أبناء مديرية الشاهل بمحافظة حجة، فيما القيادي الثالث هو محمد صالح حمود حميد".

وأشار البيان إلى أن القياديين الثلاثة الآخرين هم "ياسر عبدالله محمد الغولي، وعبداللطيف محمد معيض، وحميد علي يحي الغيل" .

واعتبر بيان الجيش اليمني بأن مقتل هو القادة الميدانيين، يمثل "خسارة فادحة" للانقلابيين في هذه الجبهة التي تعد محرقة كييرة للقيادات والأفراد.

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الجيش اليمني يعلن مقتل ستة من قيادات الحوثيين في جبهة ميدي خلال يومين) من موقع (يمن مونيتور)"

السابق سفير اليمن لدى مملكة اسبانيا " ميسري " يبحث امكانية جذب السياحة الى محافظة أرخبيل سقطرى - صحف نت
التالى تقرير عربي: هكذا مولت قطر منظمات إخوانية لاستهداف التحالف