السفير الامريكي لدى اليمن يثني على اختيار هادي لمحافظ عدن الجديد

السفير الامريكي لدى اليمن يثني على اختيار هادي لمحافظ عدن الجديد
السفير الامريكي لدى اليمن يثني على اختيار هادي لمحافظ عدن الجديد

- السفير الامريكي لدى يثني على اختيار لمحافظ الجديد

 

أشار السفير الامريكي لدى اليمن ماثيو تولر، خلال لقائه اليوم بالرياض الرئيس عبدربه منصور هادي، الى لقائه بمحافظ عدن الجديد عبدالعزيز المفلحي.

وأبلغ السفير الامريكي خلال اللقاء، هادي، ان محافظ عدن الجديد يمثل  اختياراً موفقاً لما يتمتع به من قدرات وامكانات لخدمة وطنه ومجتمعه، وفقا لما ذكرته وكالة الانباء اليمنية الرسمية (سبأ).

وتناول اللقاء جملة من المواضيع والقضايا الهامة ذات الاهتمام المشترك ومنها ما يتصل بمستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية وجهود السلام المبذولة لإنهاء الإنقلاب وتنفيذ القرار الاممي رقم 2216 .

وأكد السفير الامريكي وقوف الولايات المتحدة الى جانب اليمن وشرعيتها الدستورية في التعاطي الإيجابي مع السلام المرتكز على الشرعيات الثلاث المتمثلة في القرارات الاممية والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني.

بدوره جدد الرئيس هادي، دعوته للسلام والوئام والمطالبة بإنهاء الإنقلاب وازالة اسبابه التي أدت الى اختطاف الدولة وإحتلال مؤسساتها وغزو المدن وقتل العزل الأبرياء وتهجير المواطنين الآمنين وفك الحصار على المدن في ترجمة عملية لقرارات الشرعية الدولية وفي مقدمتها القرار 2216 واستكمال تنفيذ المبادرة الخليجية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل ..مؤكداً حرصه الدائم على السلام ومسؤوليته تجاه أبناء الشعب اليمني كافه.

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (السفير الامريكي لدى اليمن يثني على اختيار هادي لمحافظ عدن الجديد) من موقع (المشهد اليمني)"

السابق «البطون الخاوية» انطلقت من تعز إلى عدن
التالى الرئيس هادي يستقبل السفير الامريكي لدى اليمن