أخبار عاجلة
روسيا اليوم / التعداد السكاني في إسرائيل - صحف نت -

جنود من اللواء الثالث حزم يناشدون بسرعة صرف مرتباتهم المتوقفة منذ أربعة أشهر - صحف نت

جنود من اللواء الثالث حزم يناشدون بسرعة صرف مرتباتهم المتوقفة منذ أربعة أشهر - صحف نت
جنود من اللواء الثالث حزم يناشدون بسرعة صرف مرتباتهم المتوقفة منذ أربعة أشهر - صحف نت

الاثنين 1 مايو 2017 12:43 مساءً

- / خاص

 

ناشد عدد من جنود اللواء الثالث حزم فخامة الرئيس عبدربه منصور وقيادة المنطقة الرابعة صرف مرتباتهم المتوقفة منذ أربعة أشهر على التوالي .

وقال جنود يقاتلون في جبهة كهبوب "إحدى قرى عزلة العارة بمديرية المضاربة والعارة التابعة لمحافظة "  ينتمون إلى اللواء الثالث حزم  في مناشدة انهم ومنذُ أكثر من اربعة اشهر لم يتسلموا رواتبهم الشهرية التي تعد مصدر دخل اسرهم المتواجدين في العاصمة , مشيرين إلى أنهم لم يتلقوا الدعم الكافي والعناية المطلوبة من قبل الجهات المعنية رغم التضحيات الجسيمة الذي سطرها أفراد اللواء في الجبهة وفي سبيل تحرير الوطن من الشرذمة الإنقلابية "ايدي ايران الفارسية في " ولاسيما كان آخرها قائد اللواء البطل المغوار عمر سعيد الصبيحي الذي ضحى بنفسه وارخسها في الدفاع عن الوطن وحمايته واستعادته واعادة مكانته بالإضافة إلى عدد من جنود اللواء الذين استشهدوا في الهجمة الأخيرة الذي شنها افراد اللواء على المواقع الذي يسيطر عليها المليشيات وقبلها من المعارك .

واضافوا بالقول : ومن خلال منبركم الإعلامي الموقر اننا نناشد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وقيادة المنطقة الرابعة النظر الينا وسرعة صرف مرتباتنا المتوقفة اسوة بزملائنا في باقي الجبهات لتصحيح أوضاعنا وأوضاع أهالينا .

واستطردوا قائلين " املنا بعد الله في فخامة الرئيس وقيادة المنطقة الرابعة كبير ، كما اننا نرجو منهم ان يستجيبوا لمناشدتنا ونحن على ثقة كاملة بهم  .

وفي الختام اكدوا السير على درب الشهداء والجرحى نحو تحرير ارجاء الوطن من ادناب إيران الفارسية والقضاء على مشروعهم الطائفي المقيت , مبتهلين من الله سبحانة وتعالى ان يمن الشفاء العاجل لجميع جرحى اللواء والوطن بأكمله وان يتقبل الشهداء في واسع جناته .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (جنود من اللواء الثالث حزم يناشدون بسرعة صرف مرتباتهم المتوقفة منذ أربعة أشهر - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

السابق وكالة أنباء روسية تفيد بالعثور على حطام مقاتلة "تايفون"سعودية في اليمن
التالى كلمة اليدومي.. وملابسات اللحظة الوطنية الفارقة