أخبار عاجلة
تحطم طائرة في مطار أتاتورك (فيديو) - صحف.نت -

الزرقة لـ خلفان: تتفلسف وأنت ما تجرؤ تدخل الحمام بدون إذن عيال زايد

الزرقة لـ خلفان: تتفلسف وأنت ما تجرؤ تدخل الحمام بدون إذن عيال زايد
الزرقة لـ خلفان: تتفلسف وأنت ما تجرؤ تدخل الحمام بدون إذن عيال زايد
- * - متابعات
وجه الكاتب و الإعلامي اليمني ومدير عام قناة "بلقيس"، أحمد الزرقة، صفعة قوية لنائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، وذلك على إثر مهاجمة الأخير للرئيس اليمني عبد ربه منصور ، بعد أن قام بإطاحة رجال في .

وكتب "خلفان" في تغريدة له عبر حسابه هلى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هل صحيح انتهت ولاية هادي في 21 فبراير 2014 وهذه ما نصه الدستور والقانون والكل عارف".

من جانبه رد عليه أحمد الزرقة، مفحما ضاحي خلفان بالقول:  "باعتبار انكم بلد ديمقراطي ومعاكم برلمان وانتخابات كل اربع سنوات .. تتفلسف وانت ماتقدر تدخل الحمام اذا منعك واحد من عيال زايد".

وقال الزرفة في تصريحات خاصة لـ"بوابة القاهرة" إن اساءات ضاحي خلفان لليمن واليمنيين تكررت، وغالبا ما نترفع عن الرد عليه وهو شخص نكرة، رسم له دور أن يكون سفيها مهمته الاساءة للاخرين.

وأضاف "الزرفة": خلفان ينتقد وهو يعلم انها بلد عظيم ذو تاريخ عريق وينتقص من اليمنيين وهو يجهل انه ومن يقف خلفه اصغر من ان يتمكن من طمس هوية شعب بنى ناطحات السحاب واجداده كانوا يتسولون على أبواب غيرهم، متابعا: يهاجم خيارات الناس ويتحدث عن الديمقراطية والتعددية وهو لا يعرف عنها شيئا وبالكاد يستطيع نطق اسمها، في بلد يعيش ويموت المواطن دون ان يجرؤ حتى على الحلم بالحرية وممارسة حقه في اختيار من يمثله في الحكم، او حتى المطالبة بحقوق المواطنة كاملة غير منتقصة.

كان العديد من المسؤولين الإماراتيين قد شنوا هجوما عنيفا على الرئيس عبد ربه منصور هادي، وذلك على إثر إطاحة الاخير بوزير الدولة هاني بن بريك وإحالته للتحقيق ومحافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي المواليان للإمارات، وهو ما جعل وزير الشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش يهاجم “هادي” متهما إياه بطعن الإمارات في ظهرها.


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الزرقة لـ خلفان: تتفلسف وأنت ما تجرؤ تدخل الحمام بدون إذن عيال زايد) من موقع (يمن برس)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد