هل رفعت الامارات فعلاً الاقامة الجبرية عن «احمد علي» نجل «صالح»..! (تفاصيل)

هل رفعت الامارات فعلاً الاقامة الجبرية عن «احمد علي» نجل «صالح»..! (تفاصيل)
هل رفعت الامارات فعلاً الاقامة الجبرية عن «احمد علي» نجل «صالح»..! (تفاصيل)
- يماني نت - متابعات خاصة

 

 

كشفت مصادر مطلعة حقيقة رفع حالة الإقامة الجبرية المفروضة على «أحمد علي عبد الله »، نجل الرئيس اليمني السابق.      

 

 

وقالت المصادر لـ"يماني نت" أن الوضع لايزال كما هو عليه ولم يتغير شيء لما كان عليه منذ انطلاق عمليات عاصفة الحزم بقيادة المملكة العربية .

 

 موضحة ان «  »أحمد علي والذي شغل منصب السفير السابق إلى الأمارات العربية المتحدة يقيم هو واسرته في الدولة وله حرية الحركة فقط. فيما لايزال ممنوعاً من السفر . 

 

نافياً الأنباء المتداولة حول رفع الأقامة الجبرية عن «  »أحمد علي صالح .

 

وكان موقع الرأي اليوم التي يمتلكها الكاتب الفلسطيني «عبدالباري عطوان» والمقرب من «صالح»، نشرت أنباء عن رفع الحظر المفروض على «أحمد علي» بعد قرارات الأخيرة والتي اطاحت بشخصيات مقربة من الأمارات في .

 

وقال الموقع  "أن الإمارات، رفضت أكثر من مرة، طلبا من «صالح» لإخراج نجله «أحمد» والذي كان قائد لقوات الحرس الجمهوري إلى روسيا أو سلطنة عمان، كما رفضت طلب «أحمد» بعودته إلى بلاده."

 

وكان مسؤول إماراتي، قال في وقت سابق، إن بلاده تعتبر نجل «صالح» وأشقاءه «خالد» و«صلاح» و«مدين» و«صخر» و«ريدان» وأسرهم (أمهات وزوجات وأبناء) في ضيافة الإمارات، معززين مكرمين، وأنهم لا يمارسون السياسة، ويعيشون كأي ضيف في الإمارات، بعدما تم منحهم حراسة أمنية إماراتية، حفاظا على حياتهم، وكأنهم يعيشون في بلدهم .      

 

يذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة رفضت سابقا طلبا تقدمت به الحكومة اليمنية الشرعية، لتوقيف نجل «صالح»، السفير السابق في الإمارات.      

 

وبررت السلطات الإماراتية رفضها طلب الحكومة الشرعية، بأن «أحمد علي» متواجد على أراضيها بعلم المملكة العربية السعودية.

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (هل رفعت الامارات فعلاً الاقامة الجبرية عن «احمد علي» نجل «صالح»..! (تفاصيل)) من موقع (يماني نت)"

السابق صحيفة.. تورط 40 منظمة مرتبطة بالامم المتحدة بدعم الانقلابيين في صنعاء
التالى صحيفة حضرمية توضح حقيقة تأييد بن بريك والبحسني ومحافظ شبوة لقرارات هادي