أخبار عاجلة
الغريق وأنا وهو - صحف نت -
المساواة في الإرث والإصلاح التونسي - صحف نت -
ملك السعودية يعزي في ضحايا برشلونة - صحف.نت -
جـولة جـديدة لتسـويق وهـم قـديم - صحف نت -

رسيماً .. «توكل كرمان» تعلن موقفها من تعيينها بأي منصب حكومي : هذا هو مكاني ؟؟

رسيماً .. «توكل كرمان» تعلن موقفها من تعيينها بأي منصب حكومي : هذا هو مكاني ؟؟
رسيماً .. «توكل كرمان» تعلن موقفها من تعيينها بأي منصب حكومي : هذا هو مكاني ؟؟
- يماني نت - متابعات خاصة

ردت الناشطة اليمنية والحائزة على نوبل للسلام توكل كرمان على الأنباء التي تم تداولها بشأن تعيينها وزيرا للخارجية خلفا للدكتور عبدالملك المخلافي.

 

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير خبر إصدار الرئيس عبدربه منصور قرارا جمهوريا بتعيين كرمان وزيرا للخارجية خلفا للمخلافي بالتزامن مع زيارة تقوم بها للعاصمة الرياض.

 

وقالت كرمان تعقيبا على في منشور مقتضب على صفحتها على فيسبوك ”سأرفض اي منصب رسمي دائما وابداً وحتى إشعار آخر، مكاني مع الناس !!

 

وكانت كرمان قد التقت رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر  اليوم الأحد.

 

وقال بن دغر خلال التقائه بكرمان ” سنضل حريصون على تحقيق السلام الدائم والعادل والشامل والذي ينهي الصراع، وهذا لن يتحقق الا من خلال استكمال ما تبقى من المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216.

 

واشاد رئيس الوزراء بأدوار كرمان النضالية التي كرستها لخدمة القضية الوطنية  واستعادة الدولة وانهاء الانقلاب وبناء السلام المستدام في .

 

من جهتها أعربت كرمان عن تقديرها لرئيس الوزراء على الجهود التي بذلتها الحكومة من خلال تطبيع الحياه وتخفيف من معاناة المواطنين.. مؤكدة انها ستضل مناشدة للسلام الذي ينشده اليمنيون على اساس المرجعيات الأساسية المتفق عليها.

 

يذكر ان الرئيس هادي عرض على كرمان أكثر من منصب حكومي منذ توليه السلطة إلا أنها في كل مرة ترد بالرفض كما أنها لمحت بأنها تسعى لأن تكون رئيسة لليمن في المستقبل بعد إنتهاء الحرب واستقرار أوضاع البلاد

 

 

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (رسيماً .. «توكل كرمان» تعلن موقفها من تعيينها بأي منصب حكومي : هذا هو مكاني ؟؟) من موقع (يماني نت)"

التالى نائب إعلامية الإصلاح: نرفض استخدام اليمن للإضرار بالجيران وندعو لاستراتيجية وطنية لمواجهة الإرهاب