أخبار عاجلة
صالح يقدم مبادرة سياسية للحل في اليمن -

محافظ لحج يتفقد إدارة المرور واعمال الترميم بمدرسة سامية مبروك - صحف نت

محافظ لحج يتفقد إدارة المرور واعمال الترميم بمدرسة سامية مبروك - صحف نت
محافظ لحج يتفقد إدارة المرور واعمال الترميم بمدرسة سامية مبروك - صحف نت

الأحد 30 أبريل 2017 08:43 مساءً

-  

تفقد اليوم الأخ الدكتور ناصر محمد ثابت الخبجي محافظ محافظة مبنى إدارة شرطة المرور بمدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج .

وقام المحافظ بالطواف في مبنى الإدارة واطلع على سير العمل في أقسام الإدارة بعد إعادة ترميم المبنى من قبل مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بالمحافظة. 

وقد استمع الأخ المحافظ إلى أحاديث العاملين في إدارة شرطة المرور عن سير العمل في الإدارة، وأهم المشاكل التي تعيق سير العمل في فيها، مقدرين الجهود المبذولة من قبل محافظ المحافظة والاهتمام الكبير الذي يوليه لهذه لإدارة المرور في سبيل الارتقاء بدورها إداريا وميدانيين .

من جانبه أكد الأخ الدكتور ناصر الخبجي محافظ المحافظة انه من واجب السلطة المحلية الاهتمام بمختلف الإدارات في المحافظة لتفعيل دورها في خدمة المواطنين لإعادة تطبيع ، مثمنا ما يقوم به  منتسبي شرطة المرور في المحافظة من أعمال اداريه وميدانية تهدف إلى تنظيم حركة السير في الطرقات متحملين حرارة الشمس .

مطالبا إياهم بمزيد من العطاء العملي أينما كانوا في الشوارع حتى نعيد لرجل المرور هيبته في الميدان واحترامه .

مشيرا إلى أن الكثير من المشاكل التي تحد من عمل ادارة شرطة المرور في طريقها إلى الحل في القريب العاجل  بإذن الله 

رفق المحافظ  في هذه الزيارة التفقدية العميد السيد مدير أمن المحافظة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة

 

من جانبه دعا مدير عام شرطة مرور لحج العميد قحطان احمد علي ملاك المركبات الى سرعة اتمام اجراءات الجمارك لمركباتهم خلال شهر مايو من هذا العام لان الفترة ستنتهي ولن يتمكنوا من جمركة سياراتهم والاستفادة من التخفيض . 

 

 منوها ان ادارة المرور ستتخذ الاجراءات القانونية لكل المخالفين وبكل صرامة ولن تتهاون مع اي شخص لذا وجب التنويه على سرعة استكمال جمركة المركبات . مشيرا في الوقت ذاته الى دعوة المواطنين اصحاب السيارات الى استكمال عملية نقل الملكيات وتجنب تعرضهم للمسائلة القانونية المتبعة ضد المخالفين .

 

 

من جهة أخرى تفقد الدكتور ناصر محمد ثابت الخبجي محافظ محافظة لحج يوم الاحد يرافقه عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية الاعمال الترميمية والتاهيلية لمدرسة الشهيدة سامية مبروك بمنطقة صبر مديرية تبن .

 

حيث اطلع محافظ المحافظة من المهندس هود باغازي  على نسبة الإنجاز للإعمال الترميمية في المدرسة والتي ينفذها الهلال الاحمر الإماراتي بموجب اتفاقية مبرمة بين السلطة المحلية بالمحافظة والهلال الأحمر الإماراتي .

 

وقد أشاد الاخ الدكتور ناصر الخبجي بالجهود الحثيثة التي بذلت في سبيل سرعة الإنجاز للمدرسة والتي وصلت حتى الان إلى نسبة 85%.

 

داعيا إلى ضرورة استكمال ما تبقى من عمليات الترميم للمبنى في أقرب وقت حتى يستطيع طلابها من إجراء امتحانات آخر العام في فصولها .

 

 

شاكرا دولة العربية المتحدة ممثلة بجمعية الهلال الاحمر الإماراتي على دعمها اللامحدود في تنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة ومن بينها ترميم العديد من المدارس التي تضررت بفعل حرب مليشيات والمخلوع صالح .

 

 

داعيا الهلال الاحمر الاماراتي وغيره من الجمعيات والمنظمات إلى تنفيذ المزيد من المشاريع في محافظة لحج في مختلف الجوانب الخدمية والتنموية والانسانية حتى تستعيد وجهها المشرق وتحد من معاناة ساكنيها بعد أن تضررت بفعل الاجتياح للمليشيات الحوثي عفاشية للعديد من المحافظات ومن بينها محافظة لحج  .

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (محافظ لحج يتفقد إدارة المرور واعمال الترميم بمدرسة سامية مبروك - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي