أخبار عاجلة
لوتس تطلق أقوى موديلاتها عبر التاريخ - صحف نت -

ورد للتو : الامارات تبدأ اليوم اول تحرك عملي بشأن اقالة "الزبيدي" ..شاهد ماذا عملت

ورد للتو : الامارات تبدأ اليوم اول تحرك عملي بشأن اقالة "الزبيدي" ..شاهد ماذا عملت
ورد للتو : الامارات تبدأ اليوم اول تحرك عملي بشأن اقالة "الزبيدي" ..شاهد ماذا عملت

- ناس تايمز - متابعات

أرسلت دولة وفدا خاصا إلى محافظة للقاء المحافظ المقال عيدروس الزبيدي ودراسة تداعيات القرارات الرئاسية المفاجئة التي اصدرها الرئيس .

 

وقالت إذاعة مونت كارلوا الدولية أن الإمارات أرسلت وفدا خاصا للقاء المحافظ المقال عيدروس الزبيدي وحلفائه في الحراك الجنوبي المطالب بالانفصال عن الشمال لدراسة الخيارات المتاحة لاحتواء تداعيات القرارات الرئاسية المفاجئة.

 

والى جانب خيار القبول بالقرار الرئاسي، تتضمن الخيارات أيضا تراجع الرئيس هادي عن قرار اقالة المحافظ الزبيدي، مقابل اعتراف الأخير بشرعية الحكومة القائمة وتأمين مقاراتها في العاصمة المؤقتة عدن.

 

وكان الرئيس عبدربه منصور هادي اصدر الخميس، قرارات بإقالة محافظ عدن عيدروس الزبيدي، ووزير الدولة هاني بن بريك المدعومين من الامارات، في خطوة اثارت انزعاج الحليف الرئيس للسعودية في حربها ضد في .


 
وجاءت قرارات الرئيس هادي باقالة الزبيدي، و بن بريك بعد ساعات من توتر أمني كبير في مطار عدن الدولي عقب قيام قوات موالية للوزير بن بريك، بإيقاف قائد اللواء الرابع حماية رئاسية مهران القباطي في المطار، واجباره على العودة بطائرة خاصة إلى العاصمة الرياض.


 
وأمس الأحد، التقى السفير الامريكي لدي اليمن ماثيو تولر في العاصمة السعودية الرياض محافظ عدن الجديد عبد العزيز المفلحي، في مؤشر على دعم امريكي لقرارات الرئيس هادي.

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (ورد للتو : الامارات تبدأ اليوم اول تحرك عملي بشأن اقالة "الزبيدي" ..شاهد ماذا عملت) من موقع (ناس تايمز)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت