أخبار عاجلة
سيف بن زايد : شكراً للسيسي ومصر - صحف نت -
شرطة أبوظبي توعي الأطفال إسعافياً - صحف نت -

محافظ حضرموت يشهد عرضا عسكريا بمناسبة ذكرى تحرير ساحل المحافظة من القاعدة

محافظ حضرموت يشهد عرضا عسكريا بمناسبة ذكرى تحرير ساحل المحافظة من القاعدة
محافظ حضرموت يشهد عرضا عسكريا بمناسبة ذكرى تحرير ساحل المحافظة من القاعدة
- * - متابعات
شهد محافظ اللواء أحمد بن بريك اليوم عرضاً عسكرياً رمزياً بمناسبة الذكرى الأولى لتحرير مناطق ساحل حضرموت من عصابات تنظيم القاعدة الارهابي ، بحضور محافظ أحمد لملمس ووكيل أول محافظة حضرموت المقدم عمرو بن حبريش والقيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية.

وخلال العرض نقل محافظ حضرموت تهاني رئيس الجمهورية  ورئيس الوزراء بالانتصار الذي حققه أبطال الجيش على التنظيم الإرهابي .. مشيدًا بالتضحيات الجسام التي اجترحها الضباط والصف والجنود ومعهم كل المواطنين ودعم قوات وفي مقدمتهم في المملكة العربية . وفقا لوكالة "سبأ" الرسمية.

وأشار الى أن هذه الملاحم البطولية الشجاعة والمخلصة صنعت الانتصار العظيم والأمن والأمان والاستقرار الذي تنعم به اليوم حضرموت .. مشيدا بالانضباط العسكري واليقظة العالية التي تتحلى بها الوحدات العسكرية والأمنية بحضرموت.

من جانبه أشاد قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني بالبطولات العظيمة التي تحققت بفضل تعاون أبناء حضرموت مع الاجهزة العسكرية والأمنية المختلفة .. داعيا على مزيد من التعاون بما يرسخ دعائم الأمن والاستقرار .
 


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (محافظ حضرموت يشهد عرضا عسكريا بمناسبة ذكرى تحرير ساحل المحافظة من القاعدة) من موقع (يمن برس)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت