أخبار عاجلة
إيران تتفاوض على رفع الحجب عن «تويتر» - صحف نت -

شاهد.. الرئيس هادي يُعلن رسميًا تحول حضرموت من مُحافظة لإقليم - صحف نت

شاهد.. الرئيس هادي يُعلن رسميًا تحول حضرموت من مُحافظة لإقليم - صحف نت
شاهد.. الرئيس هادي يُعلن رسميًا تحول حضرموت من مُحافظة لإقليم - صحف نت

- نشرت صفحة الرئيس عبد ربه منصور على موقع التواصل الاجتماعي تويتر خبرًا بعنوان "رئيس الجمهورية يستقبل المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية من إقليم "، وهو ما يعتبر إعلان رسمي من رئاسة الجمهورية بالموافقة على تحول حضرموت من مُحافظة لإقليم.

 

وكان مُحافظ محافظة حضرموت، اللواء أحمد سعيد بن بريك، قد أعلن خلال افتتاح أعمال مؤتمر حضرموت الجامع الذي عقد في مدينة ، أنه سيتم إعلان تدشين العمل بإقليم حضرموت، ضمن الأقاليم الستة التي تضمنتها مخرجات الحوار الوطني، وأشاد المؤتمر في بيانه الختامي بجهود دول ودعمها لليمن في التصدي لميليشيات والمخلوع الانقلابية.

 

وقال اللواء بن بريك في 23 أبريل 2017، إن سلطات إقليم حضرموت ستُعلن بعد 10 أيام تدشين العمل في الإقليم، ضمن الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم التي تضمنتها مخرجات الحوار الوطني. ودعا بن بريك أبناء محافظة حضرموت إلى التوحد ونبذ الفرقة والتعصب والحفاظ على أمن محافظتهم واستقرارها، داعياً أبناء المحافظات الجنوبية إلى العمل على بناء أقاليمهم وترك المهاترات والتعصب المناطقي المقيت.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (شاهد.. الرئيس هادي يُعلن رسميًا تحول حضرموت من مُحافظة لإقليم - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى نائب إعلامية الإصلاح: نرفض استخدام اليمن للإضرار بالجيران وندعو لاستراتيجية وطنية لمواجهة الإرهاب