أخبار عاجلة

المنطقة السادسة تحتفل بتخرج الدفعة الأولى في الإقتحامات وقتال الشوارع وحماية الشخصيات.. صور

- :

“أقام لواء الفتح صباح اليوم حفل تخرج الدفعة الأولى في عدد من المجالآت العسكرية ‘الإقتحامات – قتال شوارع – حماية الشخصيات’ .

في البدئ..القى قائد المنطقة السادسة اللواء/ أمين الوائلي ، كلمة أشاد فيها بالكفائة القتالية التي يتحلى بها الخريجين من منتسبي لواء الفتح ومهارآتهم العسكرية التي تلقوها طوآل فترة تلقيهم التدريبات التي وضعت ضمن خطة المنطقة السادسة بالرقي بأفق النظم العسكرية بشتى مجالآتها خاصةً وأنها وضعت بالتزامن مع المرحلة كونها تعد فريدة ومكثفة وخبرات متطورة . كما وجه رسالة شكر لقيادة لواء الفتح ومدربين الدورات وكآفة الخريجين بما بذلوه من اعداد وتدريب وتجهز واعداد العدة والصبر في إطار تنفيذ توجيهات قيادة المنطقة..

كما القى قائد لواء الفتح العميد / مانع عزيز ابو سعيد ، كلمة رحب فيها بقيادة المنطقة لحضورهم حفل تخرج الدفعة الأولى التي تخرجت بعد اعداد واشراف وتنفيذ القيادة العسكرية وبحسب توجيهاتها ، كما شكر ظباط وصف وجنود اللواء في القيام بواجباتهم ومهامهم العسكرية الملقآة على عاتقهم ، واشاد بالروح العسكرية التي تمتع بها الخريجون أثناء تلقيهم التدريبات .. كما أكد قائد لواء الفتح بأن يرفد هذه الدفعات المتخرجة بحسب مجالآتهم العسكرية التي توكل اليهم.

وفي الحفل أقيمت عدد من العروض التي استعرضها الخريجون بمشاهد أثارة دهشة الحاضرين بتمتعهم بروح القتالية وكذالك بمهارآت فريدة..

حضر الحفل قيادة المنطقة العسكرية السادسة وقيآدآت ألوية المنطقة والعديد من الظباط..

حسب مجلس اعلام الجوف

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (المنطقة السادسة تحتفل بتخرج الدفعة الأولى في الإقتحامات وقتال الشوارع وحماية الشخصيات.. صور) من موقع (أبابيل نت)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي