أخبار عاجلة

تدشين أعمال رصف تقاطع طريق الممدارة شمال عدن (صور) - صحف نت

تدشين أعمال رصف تقاطع طريق الممدارة شمال عدن (صور) - صحف نت
تدشين أعمال رصف تقاطع طريق الممدارة شمال عدن (صور) - صحف نت

- جرى اليوم في العاصمة المؤقتة ، تدشين أعمال رصف طريق تقاطع منطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان .

وأوضح وكيل وزارة الأشغال العامة والطرق المهندس حسين عقربي، أن تدشين مشروع ورصف تقاطع الممدارة بمديرية الشيخ عثمان  ضمن مشاريع سفلتت ورصف شوارع مديريات العاصمة عدن .. مشيراً إلى أن المشروع تبلغ تكلفته اكثر من ٢٠ مليون  ريال وبطول ١٦٠ متر مربع ويتم تنفيذه بتمويل من المجلس المحلي بمديرية الشيخ  عثمان .

وحث وكيل الأشغال العامة القائمين على تنفيذ المشروع بسرعة الانجاز ووفقاً للتصميم الهندسية للمشروع، مؤكداً أن عدن سوف تشهد خلال المرحلة المقبلة العديد من المشاريع الهادفة إلى إعادة الإعمار وذلك بعد أن تعرضت لحالة من التدمير المنهج وما تلته من حرب  عبثية اشعلتها مليشيات وصلاح .

بدوره وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع أشار إلى إن رصف تقاطع الممدارة سوف يخفف من المعاناة التي يتعرض لها المواطنين جراء طفح مياه الصرف الصحي خلال الفترة الماضية .. مؤكداً حرص السلطة المحلية بعدن على إعادة البناء والتنمية بمدينة عدن التي حرمت من المشاريع الخدمية من قبل نظام المخلوع .

وشدد على ضرورة التنسيق المشترك مع مؤسسة المياه والصرف الصحي وذلك من أجل التخلص من طفح المجاري التي تشكل عائقاً كبيراً  في أعمال النظافة وتحسين المدينة وما تسببه من حفريات بالشوارع العامة ، داعيا الجهات المنفذة للإسراع  بعملية الانجاز وذلك لما  يمثله التقاطع  لطريق حيوي بربط مديرية الشيخ عثمان ودار سعد هذه المديريات التي تشهد حركة بشكل كبير .

حضر التدشين وكلاء  محافظة عدن مهندس غسان الزامكي ومحمد سعيد المفلحي وعبدالحكيم الشعبي  ومدير عام الشيخ عثمان احمد المحضار ومدير عام المؤسسة العامة للجسور والطرق المهندس غسان باهرمز .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (تدشين أعمال رصف تقاطع طريق الممدارة شمال عدن (صور) - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت