أخبار عاجلة

#الامارات_دوله_التضحيه_والشرف هاشتاج إماراتي يرد على النفيسي - صحف نت

#الامارات_دوله_التضحيه_والشرف هاشتاج إماراتي يرد على النفيسي - صحف نت
#الامارات_دوله_التضحيه_والشرف هاشتاج إماراتي يرد على النفيسي - صحف نت

- أطلق نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاج جديد بوسم #الامارات_دوله_التضحيه_والشرف ، للتعريف بما تقدمه دولة من تضحيات من أجل نصرة الشعب العربي، وذلك رداً على الإتهامات التي أطلقها المفكر الكويتي، الدكتور عبدالله والتي وصف فيها الإمارات بإنها دولة طرف .

وحظي الهاشتاج عقب لحظات من إطلاقه بتفاعل كبير من قبل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في الإمارات والدول العربية والخليجية، والذي نشروا عشرات التغريدات التي تحكي بطولات الإمارات وتضحياتها بالدعم والمال من أجل العرب والعروبة .

قال الكاتب الإماراتي الدكتور عبدالكريم، في سلسلة تغريدات على الهاشتاج "دولة الإمارات تشهد لها خطوط النار وصفوف الدماء وإغاثة المنكوبين، ومساعدة الملهوفين، وإعمار ، ودحر الفتن" .. مؤكداً أنها ليس كما يزعم النفيسي المتقلب أنها دولة الطرف، مضيفاً فكم من دماء إماراتية طاهرة روت ربوع اليمن في سبيل دحر الباطل.

في حين قال الشيخ أحمد موسى في رده على النفيسي "دائماً يقول عن دولتنا"دولة الطرف" نعم نحن طرف من أطراف الخير والإباء والوفاء والفداء وميادين اليمن تشهد بذلك .

في حين قال الباحث في جامعة الشارعية علي سلمان الحمادي #الإمارات_دولة_التضحية_والشرف عند ذوي العقول والبصائر أما عند العُميان فهي دولة الطرف!! 

وأضاف "وليس يصح في الأفهام شيء ** إذا احتاج النهار إلى دليل" .

بدوره دكتور وحده النوازل الفقهية في الشارقة الدكتور صلاح الدوبي "يا النفيسي في حين يصارع أذناب حزبك المشؤوم على المناصب والكراسي باليمن تدفع الإمارات الدم والمال لنصرة المظلوم" .

أما الباحث ياسر الحوسني فقد قال "سطرت مجدها بدماء أبنائها، ولا عزاء للحاقدين الحاسدين فهم كالنائحة المستأجرة. وإنما الصراخ من شدة الألم" .

وقد تضمن الهاشتاج العديد من الفيديوهات والصور التي تحكي تضحيات الإمارات في ميادين الشرف في اليمن لنصرة الإسلام والشعب اليمني .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (#الامارات_دوله_التضحيه_والشرف هاشتاج إماراتي يرد على النفيسي - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي