أخبار عاجلة

بيان هام صادر عن رئيس اللجنة الاستشارية للجالية الجنوبية في دولة الكويت بشأن القرارات الرئاسية

بيان هام صادر عن رئيس اللجنة الاستشارية للجالية الجنوبية في دولة الكويت بشأن القرارات الرئاسية
بيان هام صادر عن رئيس اللجنة الاستشارية للجالية الجنوبية في دولة الكويت بشأن القرارات الرئاسية

- الأحد 30 أبريل 2017 03:43 مساءً
( الغد) خاص :

تابعنا بكل اسف امس القرارات الرئاسية الاخوانية التعسفية الصادرة بحق القيادة العليا للمقاومة الجنوبية ممثلة باعفاء القائد الوطني الرمز محافظ محافظة عدن اللواء /عيدروس الزبيدي من منصبه ،واعفاء وزير الدولة هاني بن بريك واحالته للتحقيق دون اي مبرر للدعوة ضده...وبعد هذا التطاول بحق القيادة الجنوبية فإن رئيس اللجنة الاستشارية للجالية الجنوبية في دولة الكويت الاستاذ / محمد مثنى الشاعري... يستنكر ويدين تلك القرارات معلنا" تضامنه الكامل مع قيادةالمقاومة الجنوبية الاحرار.

 

ان الجنوبية هي المخول الوحيد وصاحبة السيادة والقرار على أرض الجنوب

منذ ان انطلقت الثورة الجنوبية المباركة في 2007 ،حيث أستشهد قافلة من الشهداء الجنوبيين على أيادي قوات نظام المستبدة على أرض ربوع وطنا الحبيب ( الجنوب) ناهيك عن جرح الالاف وأسر الكثير من أبناء الجنوب الاحرار الذين مازالوا قابعون في سجون صنعاء الى يومنا هذا امثال عميد الاسرى عبدالحكيم عباد المرقشي.

 

لقد لعبت المقاومة الجنوبية دوراً كبيرا" الى جانب التحالف في الحرب الاخيرة التي شنتها دول الحلف العربي بقيادة المملكة العربية عملية "عاصفة الحزم". التي اندلعت في السادس والعشرون من مارس 2015 " معلنا" وقوف المقاومة الى جنب التحالف مشاركة" بصدق واخلاص لردع المشروع الايراني في المنطقة حيث تمكنت من تحرير وتطهير المحافظات الجنوبية بالكامل من مليشيات ﻭﻗﻮﺍﺕ ﺻﺎﻟﺢ ...وإعادة تطبيع الاوضاع فيها وفرض الامن والامان بعد تقديم تضحيات جسيمة من خيرة كوادر الشعب الجنوبي الابي.

 

فعلا" ...الجميع يدرك تماما" أن المقاومة الجنوبية هي المخول الوحيد وصاحبة السيادة والقرار على أرض الجنوب في الوقت الراهن حتى تبنى مؤسسات الدولة وتدار بشكل منتظم وفقا لقانون الدولة الجنوبية الحديثة !

 

ان الوضع الراهن ليس بالامر الهين أبدا بل ينبغي عليناأن نبذل قصاري جهودنا ونعمل كخلية النحل الواحدة كلا" في مهامه ...تؤول تلك الجهود والعمل المجهود إلى التكاتف والتلاحم في إطار كيان سياسي موحد (المقاومة الجنوبية) من أجل المحافظة على الانتصار الذي حققته المقاومة لكي نتمكن من حفظ الأمن والاستقرار وكسر ارادة واعوانهم من ناحية وكذلك حفظ الامن والاستقرار وعدم الانزلاق نحو الفوضى وزعزعة الامن والسلام بالمنطقة من ناحية أخرى؟!

 

إنها لثورة حتى النصر حتى يستعيد الشعب الجنوبي دولته الجنوبية كاملة السيادة.

الرحمة والمغفرة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى.

 

* محمد مثنى الشاعري

رئيس اللجنة الاستشارية للجالية الجنوبية في دولة الكويت.



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بيان هام صادر عن رئيس اللجنة الاستشارية للجالية الجنوبية في دولة الكويت بشأن القرارات الرئاسية) من موقع (عدن الغد)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت