أخبار عاجلة
إغتيال مدير أمن يمني بساحل حضرموت -

الحوثيون يحاصرون وزارة التخطيط والتعاون الدولي لمنع وزير مؤتمري من دخولها

الحوثيون يحاصرون وزارة التخطيط والتعاون الدولي لمنع وزير مؤتمري من دخولها
الحوثيون يحاصرون وزارة التخطيط والتعاون الدولي لمنع وزير مؤتمري من دخولها

- الأحد 30 أبريل 2017 03:30 مساءً
( الغد) خاص:

قامت مليشيات صباح الأحد بإرسال أكثر من 20 طقم مسلح لمحاصرة مقر وزارة التخطيط والتعاون الدولي في العاصمة صنعاء لمنع وزير مؤتمري من دخولها بعد صدور قرار الصماد بتعيينه مساء الخميس الماضي.

وقال مصدر محلي في صنعاء أن أكثر من 20 طقم بقيادة وكيل الوزارة المعين من قبل "يحيى البابلي" لاتزال حتى اللحظة تحاصر الوزارة وتمنع دخول الوزير المؤتمري "هشام شرف عبدالله" من دخول مبنى الوزارة بعد أن كلفّه رئيس المجلس السياسي للحوثيين والمؤتمر " الصماد" للقيام بمهام الوزارة بعد إقالة الوزير المؤتمري "ياسر العواضي" من منصبه .

وأضاف المصدر أن الوكيل الحوثي المعين وكيلاً للوزارة بقرار من رئيس اللجنة الثورية للحوثيين "محمد علي الحوثي" يرفض تعيين "هشام شرف" وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي وكان الحوثي يطمح في الحصول على المنصب ذاته .

وأصدر ما يسمى برئيس المجلس السياسي للانقلابيين المدعو "صالح الصماد" مساء الخميس قراراً قضى بتعيين هشام شرف وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي بعد إقالة "ياسر العواضي" الذي رفض المشاركة في حكومة الحوثيين ولجأ إلى الاعتكاف في منزله في محافظة .



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الحوثيون يحاصرون وزارة التخطيط والتعاون الدولي لمنع وزير مؤتمري من دخولها) من موقع (عدن الغد)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت