أخبار عاجلة
غارت مكثفة ومعارك متواصلة شرق العاصمة صنعاء -
حسابات السياسة السعودية - صحف نت -

سيطرة وشيكة على معسكر خالد والانقلاب يتراجع نحو الحديدة - صحف نت

سيطرة وشيكة على معسكر خالد والانقلاب يتراجع نحو الحديدة - صحف نت
سيطرة وشيكة على معسكر خالد والانقلاب يتراجع نحو الحديدة - صحف نت

- نقلت صحيفة اماراتية عن مصادر عسكرية إن الجيش اليمني بدعم من حقق تقدماً على الجبهات الثلاث الأكثر سخونة مع الانقلابيين في كل من معسكر خالد غربي حيث باتت قوات الشرعية تضع اللمسات الأخيرة على عملية اقتحام المعسكر بعد استكمال عزله عن المحيط وقطع الإمدادات.

وذكرت صحيفة البيان الاماراتية، إن أكثر من  20 انقلابياً قتلوا في عملية تمشيط للجيش في ميدي بمحافظة ، بينما تعرضت دفاعات إلى انهيارات جديدة على جبهة إثر سيطرة قوات الشرعية على جبلين استراتيجيين شرقي .

واستكمل الجيش اليمني السيطرة على محيط معسكر خالد بن الوليد غربي تعز بعد معارك عنيفة مع الانقلابيين حيث استمرت المواجهات في محيط مركز مديرية موزع وسط استعدادات لاقتحام المعسكر.

 وقالت مصادر ميدانية إن الاستعدادات جارية لاقتحام المعسكر حيث من المقرر وصول تعزيزات إضافية لضمان تسجيل انتصار ساحق في مدة زمنية قصيرة.

ولقي القياديان في الميليشيات، مهيوب الحضوري وغيلان عاطف، مصرعهما مع ستة من المسلحين في المعارك التي دارت في محيط المعسكر ضد جيوب للتمرد.

 وأوضحت مصادر محلية لـ«البيان» أن القياديين غيلان عاطف و مهيوب الحضوري من قيادات جناح الرئيس المخلوع في المؤتمر الشعبي بمديرية القفر، والذي يعد المسئول الأول لتحشيد المسلحين وتجنيد المغرر بهم من أبناء القفر لزجهم في صفوف المليشيات الانقلابية، كما تنسب له العديد من الجرائم الجسيمة والانتهاكات والاختطافات وأعمال السلب والنهب وفرض الاتاوات وتعذيب المواطنين والمختطفين.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (سيطرة وشيكة على معسكر خالد والانقلاب يتراجع نحو الحديدة - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت