أخبار عاجلة
«المفلحي» يعود إلى عدن بشكل دائم -

فضيحة جديده للإعلام الحربي التابع للجيش الوطني بمأرب "صوره"

فضيحة جديده للإعلام الحربي التابع للجيش الوطني بمأرب "صوره"
فضيحة جديده للإعلام الحربي التابع للجيش الوطني بمأرب "صوره"

- ناس تايمز-متابعات

نشر مدير شعبة الاعلام الحربي  بدائرة التوجيه المعنوي التابعة لوزارة الدفاع بمحافظة المقدم: يحي الحاتمي اعلانا يعرض فيه عن بيع سيارته الشخصية دعما للبرنامج التلفزيوني "حماة الوطن" التابع للجيش الموالي للرئيس عبد ربة منصور . وذكر في منشوره الذي رصده "اخبار الساعة" بأن نفقات تشغيل هذا البرنامج كان على نفقته الشخصية حتى افلس وتوقف لفتره لعدم وجود اعتماد او نفقه من التوجيه المعنوي التابع له. عسكريون  أكدوا "لأخبار الساعة" بأن هذه تعتبر جديده تضاف للجيش الموالي لهادي عندما يكون حال دائرة اعلام حربي وفي ايام حرب بهذا الحال فكيف بما يدار ببقية المرافق التي تديرها ما يسمى بقوات الشرعية "اخبار الساعة " ينشر بالنص والصورة لما ذكره مدير الاعلام الحربي بمأرب "يحي الحاتمي:-

سيارتي للبيع دعما لبرنامج حماة الوطن . الاعزاء جميعا يؤسفني ابلاغكم أن برنامج حماة الوطن متوقف منذ أكثر من شهر نظرا لعدم وجود دعم للبرنامج . وللعلم باننا في برنامج حماة الوطن لم نتلقى أي دعم من اي جهة كانت سوآءا حكومية او غيرها وكل ما شاهدتموه خلال الفترة السابقة منذ ما يقارب العام من اعمال اعلامية سواء حلقات البرنامج او الاعمال الاعلامية الاخرى هي نتاج جهود شخصية وتمويل شخصي على نفقتي الخاصة والى الان مازلنا بدون ميزانية ولكن وصلنا الى الحد الذي لم يعد يطاق او يحتمل ..
وحتى لا يستمر ايقاف البرنامج فإنني اعرض سيارتي الشخصية للبيع في اول يوم خروجها من الصيانة بعد ان تعرضت للتلف وهي تؤدي الواجب في الجبهات منذ ما يقارب الخمسة اشهر ولله الحمد قمت بإصلاحها والان اعرضها للبيع دعما لبرنامج حماة الوطن .   خاصة وقد حقق البرنامج نجاحا كبيرا واستطعنا خلال فترة وجيزة من اجبار العدو التحول من الهجوم الى مربع الدفاع ...من الفعل الى رد الفعل رغم فارق الامكانات بيننا وبين العدو الذي يملك امكانيات دولة ... وتوقف البرنامج لا يخدم الا المليشيات الانقلابية وهي العدو الذي حاول اسكات صوتنا برصاصه الغادر . لا يمكن ان نسمح بتحقيق هدفه برصاص الدعم والتمويل . الاعزاء جميعا نحن في حرب وبالنسبة لي هي حرب مقدسة ويجب علينا جميعا التضحية بالمال والنفس حتى نستأصل شأفت هذا السرطان الخبيث من يمننا الحبيب . . اكرر نحن في جهاد وجهاد المال من افضل انواع الجهاد بل ومقدم على جهاد النفس . هذه سيارتي موضحه بالصور اعرضها بوضعها الحالي دعما للبرنامج ... واشهدكم الله بان ثمنها سيكون كاملا دعما لحماة الوطن .. ارجوا من الجميع التفاعل ومن يرغب بالشراء او دعم البرنامج الاتصال بالرقم 00967- 777714442.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (فضيحة جديده للإعلام الحربي التابع للجيش الوطني بمأرب "صوره") من موقع (ناس تايمز)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي