أخبار عاجلة
كردستان وكتالونيا.. وحمّى الانفصال - صحف نت -

باعبود يشيد بجهود دول التحالف في دعم الشرعية باليمن - صحف نت

باعبود يشيد بجهود دول التحالف في دعم الشرعية باليمن - صحف نت
باعبود يشيد بجهود دول التحالف في دعم الشرعية باليمن - صحف نت
- أشاد نائب وزير الادارة المحلية عبدالسلام با عبود بجهود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دعم الحكومة الشرعية في ممثلة في الرئيس عبدربه منصور رئيس الجمهورية والوقوف الى جانب الحكومة في مختلف المجالات.

وقال في الكلمة التي القاها امس اثناء مشاركته في افتتاح مركز الدراسات الصيني العربي للاصلاح والتنمية بجامعة شنغهاي" ان دول بقيادة المملكة العربية عملت على انقاذ اليمن من خطر محقق بعد اقدام مليشيا وصالح الانقلابية السيطرة مؤسسات الدولة ونهب مقدرات البلد".

وتطرق با عبود خلال كلمته التي القاها باسم الوفود العريبة المشاركة في افتتاح مركز الدراسات الصيني العربي الى القضايا على الساحة الوطنية.

وأثنى باعبود بالدور الذي تقوم به الحكومة الصينية في دعم الحكومة الشرعية بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية الى جانب الشعب اليمني ومشاركتها ودعمها لخطة الاستجابة الانسانية في مؤتمر جنيف الذي عقد في مدينة جنيف السويسرية.

كما شارك نائب وزير الادارة المحلية في الفعالية الخاصة بالعلاقات الصينية العربية وسبل تعزيزها وأفاقها المستقبلية وتحديات الحاضر في ضوء مبادرة الرئيس الصيني " الحزام والطريق" إضافة الى مشاركته في حفل اختتام الدورة التدريبية الاولى لمسؤولي الدول العربية المشاركة في المؤتمر.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (باعبود يشيد بجهود دول التحالف في دعم الشرعية باليمن - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد