أخبار عاجلة
رئيس الصليب الأحمر يزور المعتقلين بصنعاء -

الحوثيون يرتكبون مجزرة بحق أسرة نازحة في الصلو

الحوثيون يرتكبون مجزرة بحق أسرة نازحة في الصلو
الحوثيون يرتكبون مجزرة بحق أسرة نازحة في الصلو
2017/04/29 - الساعة 11:11 مساءاً ( - - سبتمبر نت)

 ارتفع عدد ضحايا مجزرة بحق إحدى الأسر النازحة في الصلو بمحافظة إلى ثلاثة شهداء وثلاثة جرحى من أسرة واحدة وسط صمت مطبق من قبل المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية.

وقال: القيادي بالمقاومة الشعبية سلمان الحريبي  لـ”سبتمبر نت” إن صاروخ كاتيوشا سقط على منزل نزح إليه المواطن عمر أنعم غالب الصلوي مساء أمس مما أسفر عن مقتله في الحال، في حين لحق به طفليه جار الله عمر وانعم عمر في حين يرقد ثلاثة آخرون من أفراد الأسرة في المستشفى جراء جراحهم خطيرة.

وبحسب الحريبي فان المليشيا الانقلابية تواصل انتهاكاتها، من قتل  وخطف للأهالي في عدد من القرى التابعة لمديرية الصلو، مؤكداً أنّ الأهالي يعانون من الانتهاكات التي تستهدف المناوئين للمليشيا الانقلابية.

وقال: “هناك تجاهل وعجز واضح من قبل المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية إزاء تلك الانتهاكات”. مطالبا بـ”موقف إنساني يتبناه المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية لإنقاذ أهالي مديرية الصلو والحفاظ على حياة المواطنين”.

ودعا الحريبي الحكومة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور والتحالف العربي إلى “إنقاذ المدنيين في مديرية الصلو وسرعة إرسال قوة خاصة لتحريرها، واتخاذ قرار بإخراج مليشيا الانقلابية منها”.

واكد الحريبي أنّ “الوضع إذا ما استمر على ما هو عليه الآن، فإنّ مجازر كبيرة سترتكبها المليشيا الانقلابية وسيذهب ضحيتها المئات من المدنيين الأبرياء”.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الحوثيون يرتكبون مجزرة بحق أسرة نازحة في الصلو) من موقع (مندب برس)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت