أخبار عاجلة

نكشف أسرار خطيرة حول الخطة القطرية الإسرائيلية لإسقاط 3 دول عربية (تقرير خاص) - صحف نت

نكشف أسرار خطيرة حول الخطة القطرية الإسرائيلية لإسقاط 3 دول عربية (تقرير خاص) - صحف نت
نكشف أسرار خطيرة حول الخطة القطرية الإسرائيلية لإسقاط 3 دول عربية (تقرير خاص) - صحف نت

- يبدو أن مع مرور الوقت ينكشف الوجه القبيح لدولة ، فكشفت المخابرات الروسية عن تورط دولة قطر في اسقاط دول الربيع العربي في دائرة الفوضي والعنف لحساب اسرائيل ومساعدتها في خلم اقامة دولة اسرائيل الكبري من النيل الي الفرات، ويرصدها " العربي" في السطور التالية.

 

بداية المخطط الاسرائيلي القطري

وأكدت تقارير مخابراتية أن قيادات اسرائيل اتفقوا مع أمير قطر السابق حمد بن علي، على تنفيذ مخطط إقحام الدول العربية في حروب مفتعلة مع تنظيم داعش الارهابي الذي تم إعداده في أفغانستان وصربيا بإشراف أمريكا وبريطانيا من حيث تدبير الاسلحة والمعدات والدعم اللوجيستي والمعنوي والمالي.

 

وتضمن التقرير أن نتنياهو رئيس وزراء اسرائيل تقابل مع حمد عام 2006  و بحثا معًا كيفية تغيير خريطة الشرق الاوسط علي ان تكون قطر هي رائدة المنطقة وصاحبة اليد العليا في لعب الدور السياسي والمحوري بدلا من وأن اتصالات تمت بين الادارة الامريكية واسرائيل و قطر وبريطانيا و تم وضع مخطط الضغط علي الدول تحت ستار حقوق الانسان وحماية الخريات واستقطاب الشباب وتدعيمه بالمال واخضاعه لتدريبات في صربيا وأمريكا لكيقية صنع الازمات وفنون الاشتباكات مع الحكام و كسقية خلق القوضي و جر الشرطة والجيش علي نقطة الاشتباك مع المتظاهرين ودعم المتدربين بالاجهزة و المعدات والمال لنتفيذ المخطط.

 

دور تميم في تنفيذ الخطة

و جاء في تقرير المخابرات الروسية أن بريطانيا قدمت إلى اصحاب النفوس الضعيفة كل صور الدعم لتحقيق قكرة اسقاط دول الشرق الاوسط في بحر الارهاب الأسود، وأن تميم الابن انفق فيما بعد مع أوباما وهيلاري كلينتون علي فتح خزيبة قطر تحت أمر امريكا من اجل اسقاط مصر وهدم جيشها.

 

كيف أسقطت قطر القذافي؟

وقال الإعلامي محمد موسى، إنه في 11 أغسطس 2014 صدرت تعليمات موجهة من وزير مالية قطر علي شريف العمادي إلى أحمد بوكشيشة مدير ادارة الحسابات والخزانة العامة بالوزارة، وفيها توجيه من أمير قطر تميم بن حمد بصرف شيك بمبلغ 5 ملايين ريال قطري الي موسي محمد كوسي، والذي كان وزير خارجية ليبيا في حكومة العقيد الراحل الشهيد معمر القذافي القذافي، وانشق عنه وسافر إلي لندن ومنها جندوه لمهاجمة نظام الرئيس الراحل القذافي.

 

وأضاف موسى، أن المبلغ مصروف بأوامر في بنك قطر الوطني تحت بند مكرمة أميرية علي أن يتم الامر بشكل عاجل، مستدركا: "طبعا لازم يبقي بشكل عاجل، لخراب ليبيا لتقسيمها من أجل تنفيذ المخططات الصهيونية  فعلا لازم يبقي اسمكم دويلة قطرائيل".

 

كيف اسقطت قطر سوريا؟

وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال الاميركية ذات المصداقية العالية في أخبارها أن قطر موّلت الحركات التكفيرية وتركيا بما مجموعه 8 مليارات دولار نقدا لاسقاط نظام الرئيس بشار الأسد في سوريا هذا دون قيمة السلاح الذي أرسلته وتقدر قيمته بـ 5 مليارات دولار من ذخيرة وبنادق ورشاشات ثقيلة وصواريخ مضادة للدروع وكافة احتياجات المعركة من مناظير ليلية إلى أجهزة ليزر إلى اجهزة اشارة واتصالات إضافة إلى قذائف مدفعية ومدافع تم ارسالها عبر تركيا إلى الاراضي السورية.

 

وأضافت صحيفة وول ستريت جورنال أن قطر عملت كل جهدها لاسقاط الرئيس بشار الاسد وكادت ان تصل إلى تقسيم سوريا واسقاط النظام لولا صمود الرئيس الاسد ودعم حزب الله والاهم تدخل روسيا العسكري والجوي وقيام 100 طائرة روسية بقصف التنظيمات التكفيرية بحوالي 35 ألف غارة جوية أدت إلى تدمير البنية التحتية وقتل اكثر من 42 ألف مسلح تكفيري وجرح 50 ألف مسلح تكفيري آخر.

 

 

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (نكشف أسرار خطيرة حول الخطة القطرية الإسرائيلية لإسقاط 3 دول عربية (تقرير خاص) - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت