في تسجيل صوتي خاص.. المفلحي يخرج عن صمته ويكشف المستور! (فيديو)

في تسجيل صوتي خاص.. المفلحي يخرج عن صمته ويكشف المستور! (فيديو)
في تسجيل صوتي خاص.. المفلحي يخرج عن صمته ويكشف المستور! (فيديو)

- ناس تايمز - متابعات


 نشر موقع “” تسجيلاً صوتياً خاصاً بمحافظ الجديد عبدالعزيز المفلحي نفى فيه الانباء المتداولة عن رفضه قرار الرئيس اليمني عبدربه منصور والذي قضى بتعينه محافظ لعدن خلفا للواء عيدروس الزبيدي .
 
وفي وقت لاحق كشف محافظ عدن، عبدالعزيز المفلحي، في اول تصريح صحفي له عن توجهاته القادمة بشأن إدارة محافظة عدن التي صدر قرار بتعيينه محافظاً لها امس، وقال إنه سيقوم” بتنشيط جميع مناحي الاقتصادية والتجارية في عدن”.
 
ونقلت صحيفة  “” عن المفلحي قوله، إن أولوياته تتمثل في توفير الخدمات الأساسية التي تثقل كاهل سكان مدينة عدن، وهي الماء والكهرباء والصرف الصحي.
 
ولفت المحافظ الجديد إلى وجود خطط جاهزة لديه للتنفيذ وانتشال العاصمة المؤقتة من وضعها المأساوي الذي تعيشه لا سيما في جانب الخدمات.
 
ولدى سؤاله عن موعد مباشرته عمله في عدن٬ أكد عبد العزيز المفلحي أن ذلك منوط بإكمال بعض الإجراءات والترتيبات اللازمة٬ وقال ” لن يكون ذلك بعيداً”.
 
وكان قد أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي، تعديلا وزاريا في الحكومة , قضى بتعيين عبدالعزيز عبدالجميد المفلحي محافظا لمحافظة عدن، بدلا من عيدروس قاسم الزبيدي، الذي عينه سفيرا في وزارة الخارجية اليمنية.
 

لمشاهدة الفيديو :

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (في تسجيل صوتي خاص.. المفلحي يخرج عن صمته ويكشف المستور! (فيديو)) من موقع (ناس تايمز)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت