أخبار عاجلة

السعدي يدعو الزبيدي لقيادة الحراك الجنوبي وتشكيل مجلس سياسي جنوبي يفاوض العالم

السعدي يدعو الزبيدي لقيادة الحراك الجنوبي وتشكيل مجلس سياسي جنوبي يفاوض العالم
السعدي يدعو الزبيدي لقيادة الحراك الجنوبي وتشكيل مجلس سياسي جنوبي يفاوض العالم

- السبت 29 أبريل 2017 07:54 مساءً
((عدن الغد)) خاص:

دعا القيادي في الحراك الجنوبي "علي محمد السعدي" اللواء عيدروس الزبيدي إلى قيادة الحراك الجنوبي وتشكيل مجلس سياسي يقود الجنوبيين اليوم .

وقال "السعدي" في تعليق له على تطورات الأحداث في "عدن" ان قرارا الرئيس الأخير خدم الحراك الجنوبي .

مضيفا بالقول مخاطبا هادي:" لقد خدمتنا في الحراك الجنوبي خدمه جليلة بقرارك الأخير إقالة الأخ المناضل عيدروس الزبيدي.

بس الله يعلم هل كانت مقصوده منك أم أنها مجرد صدفه دون قصد.

فان هي مقصودة فشكرا لك وان هي مجرد صفه برضة شكرا لك.

ماذا يبقى علينا في الحراك الجنوبي التحرري الآن؟

ان نلم الشمل ونعطي الثقة الكاملة لآخونا المناضل المقاوم عيدروس الزبيدي ان يبدأ الخطوات الأولى لتشكيل مجلس سياسي جنوبي ويختار عدد من قيادات الحراك الجنوبي من كل محافظات الجنوب وان لايزيد العدد على 3~4 من كل محافظة ويقومون بتشكيل مجلس سياسي وقيادة للحراك الجنوبي التحرري ونعطي الثقة لمن يتم اختبارهم أنهم المخولين بالتفاوض حول قضية شعبنا في إي تفاوض مع دول الجوار أو إي محفل دولي وندعمهم ميدانيا ونعلن للعالم انه لايحق لأي طرف أخر الحديث عن قضية شعبنا التحررية غير من تم اختيارهم من ميدان الثورة الجنوبية التحررية.

وتابع قائلا :" وعلينا نحن في الحراك الجنوبي ان نكبر عن الصغائر ولا نريد من لم يطلع اسمه في هذا المجلس يرجع يفتح مكون لان هذه الحالة قد أتعبونا بها من يبحثون عن ذاتهم وليس عن مهما اتمشدقوا بالشعارات الجنوبية ورفع الصوت .

وانا واحد أعلن من على صفحتي هذه وانا العميد علي محمد السعدي إنني جندي تحت قيادة هذا المجلس السياسي لثورتنا وإنني لا أريد إلا ان أكون جندي ميداني تحت هذه القيادة فقط والله على ما أقول شهيد.



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (السعدي يدعو الزبيدي لقيادة الحراك الجنوبي وتشكيل مجلس سياسي جنوبي يفاوض العالم) من موقع (عدن الغد)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي