أخبار عاجلة
الرياض / طقس حار على معظم مناطق المملكة - صحف نت -

شاهد بعد اجتماع سري لعيدروس الزبيدي وقيادات الحراك هذا ما يحدث الأن في عدن .. (صور + فيديو)

- يماني نت - متابعات خاصة

 

شهدت العاصمة المؤقتة (جنوبي )، اليوم السبت، تظاهرات مع تحركات مريبة تقودها قيادات تابعة للحراك الجنوبي في المدينة. 

 

وقالت مصادر محلية لـ"يماني نت" أن مسيرات نظمت مساء اليوم السبت، تدعو الرئيس اليمني عبدربه منصور للتراجع عن قرار اقالة محافظ محافظة عدن اللواء عيدروس الزبيدي. 

 

في الوقت الذي كشفت فيه مواقع إعلامية عن اجتماعات اجراها محافظ عدن السابق عيدروس الزبيدي مع قيادات في الحراك الجنوبي في منزله أمس الجمعة.

 

وبحسب ما تناقلت مواقع يمنية أن الإجتماع اقر تنظيم مظاهرات واحتجاجات رفضاً للقرارات التي اصدرها الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي الخميس الماضي . 

 

وأشارت المصدر إلى مباركة الحاكم العسكري الأماراتي في عدن، والمعروف بالأسم الحركي "ابو عبدالله"  وهو عميد في الجيش الأماراتي. 

 

ويأتي ذلك مع استمرار حالة الأحتقان في عدن بعد القرار الذي اعتبره البعض موجها ضد الامارات خاصة مع اقصاء اهم شخصيتين مقربتين لها، هما عيدروس الزبيدي و القيادي السلفي هاني بن بريك . 

 

وحذر مراقبون مسبقاً في تصريحات لـ"يماني نت" من تدهور الاوضاع في عدن خاصة بعد القرارات التي عدها البعض شجاعة خاصة وأن المحافظ الجديد عبدالعزيز المفلحي يحظى بإحترام الجميع.

ba49cad69f.jpg

55db5c7b5b.jpg

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (شاهد بعد اجتماع سري لعيدروس الزبيدي وقيادات الحراك هذا ما يحدث الأن في عدن .. (صور + فيديو)) من موقع (يماني نت)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت