أخبار عاجلة

دعوات للثورة على العائلة الحاكمة بقطر (تقرير) - صحف نت

دعوات للثورة على العائلة الحاكمة بقطر (تقرير) - صحف نت
دعوات للثورة على العائلة الحاكمة بقطر (تقرير) - صحف نت

- دعت الناشطة السياسية واستشاري الارشاد السري ناعمة الهاشمي القطريين للخروج في تظاهرات على الحكومة والمسئوليين بسبب السياسات التي تتبعها خلال الفترة الأخيرة، معتبرة أن على القطريين أن يقوموا بدورهم في تخليص المنطقة العربية من العائلة الحاكمة في .

 

دعوات بالثورة على الأسرة الحاكمة

وكتبت "الهاشمي"، تدوينة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قالت فيها: "يجب أن يخرج القطريين منادين بسقوط النظام وإعلان الثورة ضد الحكومة الغاشمة قبل أن يدفعون ثمن الحماقات والجرائم التي ارتكباتها"، وفي تدوينة آخرى قالت: "الحكومة القطرية كانت تخطط للقضاء على  والسعودية فمهمة قطر هي تمزيق المنطقة وتجهيزها لاهداف اجندات خبيثة".

 

أسباب صمت الشعب القطري

وتابعت: "كم من شعوب هلكت بسبب حماقة وعناد وأنانية حكامها، فوا أسفي على الشعب القطري الذي سيواجه الويلات قريبا بسبب تخبط وعشوائية حكومته، ففي عقوبة غير مسبوقة عالميا حكمت قطر التي تنادي بالحريات على الشاعر محمد ابن الديب، صاحب قصيدة ثورة الياسمين، بالمؤبد، لهذا الشعب صامت رعبا".

 

وللرد على تلك التغريدات دشن رواد "تويتر" هاشتاج بعنوان #ناعمه_الهاشمي_تهين_قطر، عبروا من خلاله عن أراؤهم فيما تقوله الناشطة السياسية سواء بالتأييد أو الرفض.

 

الإخوان تدافع عن حكام قطر

فلمح يحى جلس، من غزة، إلى دور دعم قطر للإخوان، وأن الجماعة ستكون أول المدافعين عن حكام الدوحة ضد تلك الإتهامات قائلَا: "وين الاخوان الي في غزة ليعملوا هاشتاق لقطر ؟ تضامن معها".

 

نسب القبائل مع الأسرة الحاكمة

أما هند علي، فطرحت أسباب عدم ثورة القطريين على الأسرة الحاكمة في قطر، قائلة: " لن تقوم القبائل ضد ال ثاني السبب بسيط كل القبائل القطريه معها نسب مع ال ثاني ال ثاني"، في إشارة منها أن ذلك النسب سيمنع القبائل من الخروج في تظاهرات ضدهم.

 

علي أحمدي، ردًا على ذلك الهاشتاج، أكد أن قطر هي من أهانت نفسها بعدما احتضنت عدد من العناصر الإرهابية في الدوحة قائلًا: " قطر أهانت نفسها منذ احتضنت القرضاوي وجاءت بعزمي ليقودها حيثما يشاء".

 

اتهامات بالتمويل والعمالة

وكان هناك انتقادات لتلك الدعوات أيضًا، فوجه بعض النشطاء اتهامات للناشطة بالعمالة والتمويل، قائلين: " كم عطوك عشان تسبين قطر ؟؟ اعترفي عادي.. طلعتي راعية فلوس"، في إشارة منهم إنها ممولة وتلقت أمولًا لتدعو إلى التظاهر ضد الأسرة الحاكمة.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (دعوات للثورة على العائلة الحاكمة بقطر (تقرير) - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي