بالصور: قيادات جنوبية تتوافد إلى منزل عيدروس وتواصل ردود الفعل الغاضبة من الإماراتيين

2017/04/29 - الساعة 05:21 مساءاً ( - - خاص)

توافدت قيادات جنوبية من محافظات ولحج بينهم محافظون إلى منزل محافظ السابق اللواء عيدروس الزبيدي لتدارس ردود الفعل إزاء قرار إقالة الزبيدي من الرئيس .


تأتي هذه التحركات متزامنة مع تظاهرات دعى لها الحراك الجنوبي تجوب شوارع عدن تضامناً مع الزبيدي وتنديداً بقرار إقالته ورفضاً للمحافظ الجديد، فيما تواصلت ردود الفعل الغاضبة من العربيةالمتحدة حيث واصل ضاحي خلفان هجومه على الرئيس هادي والقيادة الشرعية  بعدة تغريدات على تويتر ، فيما هاجم الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور الذي  أيدالقرارات وهاجم أيضا حزب الإصلاح ، فيما كتبت جريدة الإتحاد الرسمية الصادرة اليوم تقريراً هاجم الإصلاح بقوة بعنوان "العداء المشترك للشرعية والتحالف العربي محور التعاون بين الأطراف الثلاثة والإخوان والقاعدة .. أضلاع التحالف الشيطاني".


ولا يزال الغموض يسود الشارع الجنوبي في ظل تباين الآراء حول قرارات الرئيس هادي وخشية إعلان الرفض من قبل اللواء الزبيدي وقيادات الحراك الأمر الذي قد يشعل مواجهة سيستفيدمنها دون شك طرفي الانقلاب في لتأجيجها.

7386818462.jpg

155894741a.jpg

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بالصور: قيادات جنوبية تتوافد إلى منزل عيدروس وتواصل ردود الفعل الغاضبة من الإماراتيين) من موقع (مندب برس)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي