بحضور أعضاء من الحكومة اليمنية.. : جامعة عدن تدشن فعالياتها المركزية لأسبوع الطالب الجامعي الـ20 - صحف نت

بحضور أعضاء من الحكومة اليمنية.. : جامعة عدن تدشن فعالياتها المركزية لأسبوع الطالب الجامعي الـ20 - صحف نت
بحضور أعضاء من الحكومة اليمنية.. : جامعة عدن تدشن فعالياتها المركزية لأسبوع الطالب الجامعي الـ20 - صحف نت

السبت 29 أبريل 2017 04:07 مساءً

- / خاص

دشن اللواء/ حسين محمد عرب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، والدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة اليوم الفعاليات المركزية لأسبوع الطالب الجامعي الـ20  بجامعة عدن، بحضور الدكتور/ حسين عبدالرحمن باسلامة وزير التعليم العالي، والدكتور/عزي شريم وزير المياه والبيئة، والدكتور/ عبدالله لملس وزير التربية والتعليم، واللواء/ عبده الحذيفي رئيس جهاز الأمن السياسي، واللواء/ احمد مصعبي رئيس جهاز الأمن القومي، والتي تحظى برعاية كريمة من فخامة الأخ المشير/ عبدربه منصور رئيس الجمهورية، وإشراف مباشر من رئيس جامعة عدن تحت شعار" لننير مستقبل جامعة عدن بمصابيح الأمل والإبداع".

 

عقب ذلك طاف الأخوة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، ووزير المياه والبيئة، ووزير التربية والتعليم، ورئيس جهاز الأمن السياسي، ورئيس جهاز الأمن القومي بالمعرض العلمي لطلاب جامعة عدن والذي احتوى على الكثير الأنشطة والأعمال العلمية والأدبية والثقافية والطبية والفنية.., حيث أبدى الجميع إعجابهم الشديد بما وصل إليه أبناؤهم طلاب جامعة عدن وما يمتلكونه من مهارات مشرفة للجامعة واليمن عموماً.

وفي تصريح له هنأ الأخ/ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية طلاب جامعة عدن باحتفالهم العلمي وأشاد بما توصلوا إليه من إبداعات علمية وفكرية كبيرة،  وأكد بأن الدولة تعول كثيراً على مخرجات الجامعة من خلال الكوادر العلمية والدراسات الاستراتيجية التي تقدم لإيجاد الحلول والمخارج العلمية للقضايا والمشكلات التي تعاني منها البلاد.

 

وثمن اللواء/حسين عرب الدور التعليمي والبحثي والمجتمعي الذي تقوم به جامعة عدن، مؤكداً وقوف فخامة الأخ/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والحكومة مع الجامعة، داعياً الجميع إلى التعاون والتحلي بروح المسئولية والعمل لتجاوز كل الصعوبات والعراقيل، منوهاً بأن مثل هذه الفعاليات اللاصفية لها مكانة وتأثيراً خاصاً في نفسيات الطلاب والطالبات, وتسهم في إبراز قدراتهم ومهاراتهم في مختلف الأنشطة العلمية والثقافية والاضطلاع في خدمة المجتمع وتنميته ومعالجة العديد من القضايا.

 

بدوره أعرب الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن عن شكره لفخامة رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ولنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، على الاهتمام التي تحظى به جامعة عدن والمتابعة المستمرة لنشاطها، ومشاركتهم أبناءهم الطلاب في مختلف أنشطتهم العلمية التي أعادت الأمل في نفوسهم وهيأت لهم الظروف الملائمة لعرض كل إبداعاتهم واختراعاتهم التي ستسهم في إحداث نقلة نوعية في المجتمعية.

 

وفي أثناء التدشين لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي وقف الجميع لقراءة الفاتحة أمام أضرحة الشهداء الذين سقطوا دفاعاً عن عدن، للتأكيد على أن ما تنعم به هذه المحافظة من أمن واستقرار يعود لهم بعد الله، داعيين الله العلي القدير أن يتقبلهم في منزلة الشهداء.

من جهاد باحداد

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بحضور أعضاء من الحكومة اليمنية.. : جامعة عدن تدشن فعالياتها المركزية لأسبوع الطالب الجامعي الـ20 - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي