أخبار عاجلة
زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب اليابان - صحف نت -
سمو نائب الأمير يعزي رئيس المكسيك - صحف نت -

المقاومة الجنوبية في أبين تعلن تأييدها لقرارات الرئيس هادي "نص البيان" - صحف نت

المقاومة الجنوبية في أبين تعلن تأييدها لقرارات الرئيس هادي "نص البيان" - صحف نت
المقاومة الجنوبية في أبين تعلن تأييدها لقرارات الرئيس هادي "نص البيان" - صحف نت

- أعلنت الجنوبية في عن تأييدها لقرارات الرئيس التي قضت بتعيين المفلحي محافظ للعاصمة المؤقته .

وفيما يلي نص البيان:

 

 بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه وسلم.

وبعد، فتبارك المقاومة الجنوبية بأبين بالقرارات التي صدرت من فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي، شاكرة له على ما يبذله من خدمة تجاه شعبه، وشاكرة أيضا الجهود المبذولة التي بذلها اللواء الزبيدي في إدارته لمحافظة عدن، وأخلاقه في تسليمه الكرسي لمن يخلفه، وهذه هي شيمة العظماء والرجال الذين ينظرون لمصلحة البلاد قبل كل شيء، ومرحبة بالدكتور عبد العزيز المفلحي متمنية لها التوفيق والسداد في عمله.

وتستغل المقاومة هذه الفرصة لتوجه نداء لأهل أبين: بعدم فتح الآذان للألسنة المستأجرة التي تريد الاصطياد في الماء العكر، وتستعطف الرأي، وتضرب على نغمة مكررة، وليس همها من كل ذلك إلا إحداث الفتنة وخرق الكلمة لا غير.

إن رجال أبين قد سطروا تاريخا عريقا لا يجهله أحد سواء ضد البريطانيين أو ضد الحوثة، ودماء أبين سكبت في كل أنحاء جنوب ، وخارج مناطق جنوب اليمن، مرسلة لكل غيور على وطنه: لقد ضحينا لتعيشوا حياة الأمن والاستقرار، وعدم الفرقة والنزاع. فلنحافظ على هذه الصفحات التي سطرها أبطالنا، ولنمضي على الدرب الذي ساروا عليه.

عدن هي وجه الجنوب، ودرته، وتاجه، يؤذينا ما يؤذيها، ويفرحنا ما يفرحها، وأهل الحكمة من قيادتنا المباركة أدرى بمصلحتها منا، والذي خلف اللواء عيدروس ابن لها ومن أهل الجنوب ومن أهل الكفاءة والخبرة الحنكة، فالكرسي لم يغادر إلى جسد خارج الوطن، فهو لأبنائه ولأهله، والقصد كل القصد مصلحة وطننا، وحال أهلنا في عدن.

أهل أبين، كما لهم السبق في كل فزعة لعدن، وهم حراسها والعيون الساهرة لها، والمدد التي تستعين به عدن من قبل ومن بعد، فسيكونون بإذن الله على هذا الدرب، ويفرحون لفرحة أهل عدن، ويسرون بسرورهم.

فما دامت الابتسامة تعلوا أهل عدن فليعلم الكل أن أهل أبين في سرور لسرورهم، و فرحة أكبر من فرحتهم، مباركين لهم كل انجازات تكونوا في مدينتهم.

يا أهل الجنوب: انتهت لغة القوة والعنف، ولغة الرصاص والجدل، فلنبني بلادنا بالعلم والحكمة، وترك حب المصالح، ولنبني مجتمعنا بالالتحام ولم الكلمة، ولنرمي معول المناطقية الهدام، ولنصم آذاننا عن أصوات المغرضين، وأهل التخريب، ولنتخذ أهل لنا أسوة في تقدمهم وجمع كلمتهم. تركوا أهل الفتنة ومضوا في طريقيهم بنائين لوطنهم، فلنكن على ما مضى عليه القوم، سائلين المولى جل في علاه أن يوفق قيادتنا في مسيرتهم، وأن يحفظ شعبنا من كل سوء ومكروه، وأن يجمع كلمتنا ويلم شعثنا ويعيد مجدنا إنه ولي ذلك والقادر عليه.

وصلى الله وسلم على نبينا وعلى آله وصحبه أجمعين.

يوسف العاقل قائد المقاومة الجنوبية بأبين حرسها الله من كل سوء ومكروه.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (المقاومة الجنوبية في أبين تعلن تأييدها لقرارات الرئيس هادي "نص البيان" - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد