أخبار عاجلة

الشليمي يوجه رسالة لاذعة بعد تغيير محافظ_عدن وهذا ما قاله لأبناء اليمن.. (شاهـد)

الشليمي يوجه رسالة لاذعة بعد تغيير محافظ_عدن وهذا ما قاله لأبناء اليمن.. (شاهـد)
الشليمي يوجه رسالة لاذعة بعد تغيير محافظ_عدن وهذا ما قاله لأبناء اليمن.. (شاهـد)

انتقد الخبير العسكري الكويتي "فهد الشليمي" في تعليقه على القرارات التي أصدرها الرئيس اليمني عبدربه منصور ، الأحزاب السياسية محملاً اياها مسؤولية ما يحدث في


وقال ضابط الأستخبارات السابق فهد الشليمي في تسجيل بثه على حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغر "تويتر" رصده "يماني نت"  "أن الأحزاب السياسية الموجودة في عدن تتحمل المسؤولية بسبب التجاذبات السياسية.مطالباً الجميع بالتوقف لخدمة المواطن البسيط فهو أمانة في رقابكم ."


موجها رسالة إلى الرئاسة اليمنية بقوله "الشعب يريد ان يرى قرارات وعزل ومحاسبه لبعض المسؤولين الفاسدين او الفاشلين او المتقاعسين  في الحكومه وبدون مجاملات حزبيه."
للرئاسة اليمنيه: الشعب يريد ان يرى قرارات وعزل ومحاسبه لبعض المسؤولين الفاسدين او الفاشلين او المتقاعسين في الحكومه وبدون مجاملات حزبيه


ووصف الشليمي محافظ عدن السابق "عيدروس الزبيدي" بأنه رجل مخلص وحكيم ومحب لأهله ولديه حس المسئولية الوطنية، موجهاً رسالة بقوله "بأن المناصب لا تدوم، فربما نرى الزبيدي في مناصب عليا قادمة". 


ووجه الشليمي رسالة لمن اسماهم "ابناء الجنوب" ولأبناء عامة، أن يتذكروا أن العدو الأساسي هو "الانقلاب – عفاشي وليس النزاعات بينكم". مطالباً الجميع بالأستفادة من التجربة الحضرمية. حد قوله.


الشأن اليمني: للأحزاب الموجوده في عدن كفوا عن تجاذب النفوذ واخدموا المواطن البسيط فهو امانة في رقابكم
استفيدوا من تجربة وحلفها


— د.فهد الشليمي (@Fahd_Alshelaimi) ٢٥ أبريل، ٢٠١٧

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الشليمي يوجه رسالة لاذعة بعد تغيير محافظ_عدن وهذا ما قاله لأبناء اليمن.. (شاهـد)) من موقع (شبكة بو يمن)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت