أخبار عاجلة

الحوثيون يقتحمون إذاعة تابعة لصالح.. وانتفاضة مسلحة ضد الميليشيات في ذمار

الحوثيون يقتحمون إذاعة تابعة لصالح.. وانتفاضة مسلحة ضد الميليشيات في ذمار
الحوثيون يقتحمون إذاعة تابعة لصالح.. وانتفاضة مسلحة ضد الميليشيات في ذمار

- برس - متابعات

تطور الخلاف بين طرفي الانقلاب في ، ليصل إلى حد قيام مسلحين يتبعون باقتحام «إذاعة يمن إف إم»، التابعة لأحد أنجال المخلوع ، وفرضوا عناصر تابعة لهم للعمل في الإذاعة، التي اتهموها بأنها تعمل في إطار ما سموه «الطابور الخامس»>
وبحسب مانقلته صحيفة الامارات اليوم فقد أكد مصدر في إذاعة «يمن إف إم» أن الحوثيين غيروا الخطة البرامجية للإذاعة، ‏واستبدلوها بـ«الزوامل» الخاصة بالميليشيات، مشيراً إلى أن هذه تعد الواقعة الأولى التي تستهدف فيها الميليشيات مقراً صحافياً وإعلامياً للمخلوع صالح في منطقة سيطرته جنوب العاصمة، ما يعد مؤشراً إلى وجود انقلاب تعد له جماعة ضد حليفها المخلوع صالح.‏
وفي تطور لافت لاستفحال حالة الرفض الشعبي للميليشيات الانقلابية حتى في أحد أهم معاقلها محافظة ، أعلن الأهالي الانتفاضة المسلحة في مديرية جهران الواقعة شمال المحافظة، فيما ردت الميليشيات بالقصف المدفعي والصاروخي على مناطق متفرقة منها، خصوصاً بعد رفض أهالي وسكان تلك المناطق وجود العناصر الحوثية في مناطقهم.
وأفاد مصدر محلي بمديرية جهران، بأن جماعة الحوثي وقوات صالح قصفت بالمدفعية قرية تفاضل في المديرية بعد نصبها مدفعية في أعلى نقيل يسلح الرابط بين ذمار وصنعاء، وقامت بالقصف العشوائي على أهالي وسكان القرية الواقعة تحت نقيل يسلح، بعد إعلان أهالي المنطقة الانتفاضة المسلحة في وجه الميليشيات التي تمارس ضدهم التعسف والاضطهاد.
وأكد المصدر تمكن أهالي المنطقة، الذين سقط في صفوفهم قتلى ومصابين جراء القصف، من أسر عدد من عناصر الحوثي، كانوا على عربة عسكرية تمت مصادرتها أثناء محاولتهم اقتحام قرية تفاضل.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الحوثيون يقتحمون إذاعة تابعة لصالح.. وانتفاضة مسلحة ضد الميليشيات في ذمار) من موقع (مأرب برس)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي