أخبار عاجلة
"سوبرو": ذاكرة الكواليس المنسية - صحف نت -
وقفة مع خالد بلقاسم - صحف نت -

مخمور يطعن رجل هيئة.. هاشتاج سعودي بين الدفاع عن السكارى ومهاجمتهم - صحف نت

مخمور يطعن رجل هيئة.. هاشتاج سعودي بين الدفاع عن السكارى ومهاجمتهم - صحف نت
مخمور يطعن رجل هيئة.. هاشتاج سعودي بين الدفاع عن السكارى ومهاجمتهم - صحف نت

- أصيب أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة العربية نتيجة تعرضه لطعنة مباغتة سددها مخمور أثناء مباشرة قضية ترويـج خمور بجنوب الرياض مساء أمس، ثم استولى الجاني على إحدى سيارات الهيئة ولاذ بالفـرار.

مساعد المتحدث الرسمي باسم فـرع هيئة الأمـر بالعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض محمد بن عبدالرحمن الشريمي أوضح أن عضو الهيئة بحالة جيدة ولله الحمد بعد أن أجري له العلاج الطبي اللازم.

وتمكنت فرق البحث من العثور على السيارة في وقت وجـيز، وتـم اتخاذ الإجراءات اللازمة بالتعاون مع الجهات المعنية لضبط جميـع الأطراف وضبط وإحضار الجاني الهارب المدونة معلوماته لدى الهيئة.

وفور انتشار هذا أطلق نُشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج مخمور يطعن رجل هيئة، حيث قال أحدهم تصرف فردي لا يمثل إخواننا السكّيرة المعتدلين، بينما قالة آخر: "نعم انا مع من يقول انه تصرف فردي وكل شخص مسؤول عن تصرفاته فكم من سكيرٍ حبيب و ما يبي إلا الستر يعني مهوب معقوله تعممون".


بينما قال ناشط آخر: "تصرف فردي وشاذ لا يمثل السكارى وأصحاب المزاج المعتدلين"، وقال آخر: "كمية مبزره وعقول مراهقة في هذا الهاشتاج تقرف،  حاقدين ع الهيئة ما اختلفنا لكن تشجعون المخمور على عدائه وسكرته؟".

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مخمور يطعن رجل هيئة.. هاشتاج سعودي بين الدفاع عن السكارى ومهاجمتهم - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت