أخبار عاجلة

الغرفة التجارية تكرم المشاركين في دورة إعداد المشاريع الاحترافية - صحف نت

الغرفة التجارية تكرم المشاركين في دورة إعداد المشاريع الاحترافية - صحف نت
الغرفة التجارية تكرم المشاركين في دورة إعداد المشاريع الاحترافية - صحف نت

- كرمت قيادة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة وإدارتها التنفيذية المشاركين في دورة إعداد المشاريع الاحترافية والتي نظمتها إدارة الموارد البشرية خلال الفترة من 22-27 إبريل الجاري لمدراء الإدارات والمختصين بالغرفة ودرب فيها المدرب الاكاديمي والخبير علي شريم .

في حفل التكريم اثنى الأستاذ محمد محمد صلاح نائب رئيس مجلس الإدارة ومعه الأستاذ خالد العلفي القائم بأعمال المدير العام على المشاركين والمادة العلمية التي تلقوها وحثهم على بلورة عكس مخرجات الدورة في مشاريع جديدة يستفيد منها القطاع الخاص ويكون لها مردود تنموي يعود بالنفع على الغرفة وأنشطة أعضائها في مختلف المجالات وتلبي مصلحة المجتمع ككل.

مؤكدا أن قيادة الغرفة تضع التدريب والتأهيل ضمن أولوياتها إيمانا منها أن الكادر البشري المؤهل هو رأسمال حقيقي يضاعف الإنتاجية في كل المجالات.

ويأتي انعقاد هذه الدورة التي درب فيها المدرب الاكاديمي علي شريم في اطار استراتيجية الغرفة لتعزيز القدرات للموظفين والمختصين وتنمية معارفهم وإكسابهم أحدث المهارات في مجال الإعداد للمشاريع الاحترافية وطرق صياغتها وفقا للأساليب العلمية الحديثة.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الغرفة التجارية تكرم المشاركين في دورة إعداد المشاريع الاحترافية - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

السابق الجالية اليمنية في ماليزيا تدشن الاحتفالات الوطنية بسلسلة من الفعاليات الثورية في الذكرى الـ 55 لثورة 26 سبتمبر
التالى بن دغر يفاجئ موظفي تعز ويعلن بدء صرف مرتباتهم.. غداً - صحف نت