أخبار عاجلة

المقاومة الجنوبية بمديريات بيحان:هذا تعقيبنا على قرار إقالة (الزبيدي)؟ - صحف نت

المقاومة الجنوبية بمديريات بيحان:هذا تعقيبنا على قرار إقالة (الزبيدي)؟ - صحف نت
المقاومة الجنوبية بمديريات بيحان:هذا تعقيبنا على قرار إقالة (الزبيدي)؟ - صحف نت

الجمعة 28 أبريل 2017 10:19 مساءً

- أصدرت قيادة الجنوبية بمديريات محافظة بيانا هاما بشأن قرار إقالة اللواء عيدروس الزبيدي من منصبه كمحافظ لعدن وتحصل "محرر " على نسخة من البيان الذي جاء فيه:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن المقاومة الجنوبية مديريات بيحان محافظه شبوة

قال الله تعالى ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ) صدق الله العظيم .

 

تلقينا خبر اقالة القائد عيدروس الزبيدي من منصبه في حكومة الشرعية والتي لم نكن يوما من الايام جزءا منها ولكن ظروف الحرب والتحالف العربي والاحداث الدائرة في الجنوب ومصلحة الجنوب اولا هي من دفعت الزبيدي وغيره من شرفاء المقاومة الجنوبية الي القبول بإدارة المحافظات الجنوبية تحت مظلة الشرعية مع ان الجميع سواء حكومة الشرعية او التحالف او المقاومة يعلمون باختلاف الاهداف والمبادئ والرؤية وان هذا الولاء ولاء مؤقت .وان ولاء القائد عيدروس هو ولاء للأرض الجنوبية والهوية الجنوبية وليس الشرعية التي هي جزء من احتلال عانينا منه منذ اول سنوات الوحدة المشؤمة في ١٩٩٤م وحتى اليوم. وانطلق الشعب الجنوبي في ثورته لاستعادة هويته واستقلاله منذ صيف ١٩٩٤م حتى اليوم .

 

لقد قبل القائد الزبيدي هذا المنصب لأجل الجنوب ولأجل واهلها وهو يعلم ان كل من يحيطون به يمكرون به وصمد في مواجهة كل مؤامراتهم والتي كانت تهدف الي وضع شرخ كبير بين المواطن الجنوبي البسيط وبين القائد من خلال افتعال ازمة الكهرباء والمحروقات والرواتب والصرف الصحي وغيرة من الخدمات التي تعمدت أجندة الاحتلال تعطيلها في محاوله لتحميله مسؤولية فشل تسببت في حكومة الشرعية ودأبت في استمرار هذه الازمات كل هذا لأجل تشويه القائد عيدروس الذي يراه ابناء الجنوب قائدا تتوفر في كل صفات القيادة وليشوهوا مسيرته النضالية وانتصاراته البطولية ضد المليشيات الاحتلالية الحوثية العفاشية .

 

وعندما فشلت المؤامرة وتغلب حب ابناء عدن لعيدروس على كل الصعاب والظروف والازمات التي مرت بها المدينة واهلها ويأست الشرعية من خروج المواطنين ضد القائد اضطرت الشرعية ان تكشف عن وجهها الحقيقي لتلعب على المكشوف وتحاول نكئ الجرح الجنوبي بإقالة القائد عيدروس الزبيدي في يوم ذكرى اعلان الحرب على الجنوب من ميدان السبعين في عام ١٩٩٤م لتقول للجنوبيين نحن الذين قتلناكم بالأمس ودمرنا مدنكم وقتلنا اطفالكم .

 

واننا في قيادة المقاومة نرحب بالقائد البطل وبعودته الي صفوف المقاومة مكانه الذي يجب ان يكون فيه ليقود سفينه التحرير حتى الاستقلال واستعادة الدولة .

 

وان هذه الاحداث تعزز من قوتنا ولحمة الشعب الجنوبي بمقاومته وقيادته وتكشف لنا الوجه الحقيقي القبيح لحليف ينتظر الفرصة للانقضاض علينا ويسعى جاهدا في اضعافنا ومحاربتنا متناسيه ان هذه الحكومة انهارت قواتها في غمضة عين وهربت قيادتها و اصبحت مشرده في دول الجوار عندما كان القائد عيدورس وزملائه من ابطال المقاومة يواجهون الاحتلال الحوثعفاشي ويجبرونه على الانسحاب يجر اذيال الهزيمة من ارض الجنوب .

 

واننا في قيادة المقاومة نناشد كل منتسبي وقيادات المقاومة الجنوبية الي توحيد الصفوف والاصطفاف خلف القائد عيدروس الزبيدي والحفاظ على امن المدن الجنوبية والمواطنين وسلامة الحدود الجنوبية المحررة والبدء في فتح خطوط اتصال مع دول والتي كنا ولازلنا حليفا صادقا وفيا لها ولم نخذلهم وتغاضينا عن اشياء كثيره لأجل تحقيق النصر وفاء لهم .

 

واننا نناشد دول التحالف العربي ان لاتقف في وجه اراده الشعب الجنوبي لأجل ارضاء ومحاباة اطراف تكن للجنوب الحقد والكراهية وتطمع في اعاده هيمنتها على الجنوب وثرواته .

 

ولدينا امل كبير في عدالة التحالف العربي وحياديته وحرصه على استقرار وامن جنوب الجزيرة والذي لن يكون الا بإعطاء الجنوبيين حرية تقرير مصيرهم وحل القضية الجنوبية كقضية شعب مستقله واعطاءها حجمها الحقيقي .

 

وفي الاخير نعاهد القائد والشعب الجنوبي وابناء واسر الشهداء والجرحى والأسرى بأننا سنمضي في طريق الكفاح ولن نتنازل عن مطالب شعبنا المتمثلة باستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة .

والله ولي التوفيق

صادر عن قيادة المقاومة الجنوبية مديريات بيحان .

الجمعة 28/4/2017

الشيخ ناجي فهيد الحارثي

قائد المقاومة الجنوبية

د.صالح عامر عبدالله العولقي

الناطق الرسمي باسم المقاومة الجنوبية مديريات بيحان .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (المقاومة الجنوبية بمديريات بيحان:هذا تعقيبنا على قرار إقالة (الزبيدي)؟ - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد