تفاصيل عملية قتل سعودي واختطاف آخر في منطقة يسكنها شيعة بالسعودية - صحف نت

تفاصيل عملية قتل سعودي واختطاف آخر في منطقة يسكنها شيعة بالسعودية - صحف نت
تفاصيل عملية قتل سعودي واختطاف آخر في منطقة يسكنها شيعة بالسعودية - صحف نت

- أعلن العقيد زياد الرقيطي المُتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية في ، مقتل أحد السعوديين واختطاف آخر من قبل خمسة ملثمين مسلحين في منطقة سيهات بمحافظة القطيف بشرق البلاد، التي يسكنها عدد كبير من الشيعة.

وقال العقيد زياد الرقيطي، في بيان له وزع اليوم " أن دوريات الأمن ومركز الشرطة بسيهات باشروا بلاغاً عن تعرُّض مواطنين لاعتداءٍ من خمسة أشخاص ملثمين ومسلحين بأسلحة رشاشة عند الساعة (0515) من صباح اليوم الجمعة، وذلك في أثناء وجودهم باستراحة خاصّة عائدة لأحدهم داخل المزارع بسيهات، واختطاف أحدهم تحت تهديد السلاح".

وأوضح العقيد الرقيطي "عند وصول رجال الأمن للموقع اتضح وجود مركبة المختطف متوقفةً في وضع التشغيل بالقرب من بوابة الاستراحة، وبداخلها شخصٌ آخر متوف نتيجة تعرُّضه لإطلاق نار"، ولم يكشف العقيد زياد الرقيطي عن هوية الشخص المقتول، ولا عن الشخص المختطف.

وأعلنت وزارة الداخلية منتصف الشهر الماضي مقتل جندي في عملية إطلاق نار في القطيف التي يسكنها ايضا عدد كبير من الشيعية في شرق المملكة، بعد مقتل شرطي في القطيف لدى مغادرته مركز الشرطة في سيارته الخاصة في السابع من مارس الماضي.

واستشهد عدد من رجال الشرطة منذ 2014 في المنطقة الشرقية التي تشهد مناوشات متقطعة للشيعة في هذه المنطقة، المنتج الأول للنفط للمملكة.

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (تفاصيل عملية قتل سعودي واختطاف آخر في منطقة يسكنها شيعة بالسعودية - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي