أخبار عاجلة
باب.. وبيت.. وسيدة من عدن! -

تعز: مؤسسة سند تدشن حملتها الاغاثية للاسر النازحة في الشقب وبتع والصنة

تعز: مؤسسة سند تدشن حملتها الاغاثية للاسر النازحة في الشقب وبتع والصنة
تعز: مؤسسة سند تدشن حملتها الاغاثية للاسر النازحة في الشقب وبتع والصنة

- : مؤسسة سند تدشن حملتها الاغاثية للاسر النازحة في الشقب وبتع والصنة

-  نبيل الخديري:

نفذت مؤسسة سند للتنمية والتأهيل حملة اغاثية التي استهدفت الاسر النازحة في الشقب وبتع والصنة ، والاسر المحتاجة في قرية الصراري ، والمرابطين في الشقب ،

شكر وكيل الأول للمحافظة الشيخ عارف جامل ما تقوم به مؤسسة سند للتنمية والتأهيل من جهود إنسانية والتي تساهم في تخفيف المعانآة وقال هذا ليس بغريب على هذه المؤسسة التي لها من الأعمال الكثيره في الجانب الإنساني والإغاثي والعديد من المجالات الأخرى،،

ومن جهته أضاف المدير التنفيذي لمؤسسة سند شكري الزعيم ان الحملة احتوت على سلل غذائية ولحوم وبدلات واقية من المطر بتكلفة اجمالية تقارب سبعة ملايين ريال يمني .

وكرر الزعيم شكره للجهات الداعمة للحملة وعلى راسها بيت الزكاة الكويتي وجمعية إحياء التراث الإسلامي في دولة الكويت وجمعية التربية الإسلامية في مملكة البحرين وفاعل الخير في منطقة القصيم - المملكة العربية وجمعية الحكمة اليمانية الخيرية .

دعوة إلى أهل الخير للتعاون مع مؤسسة سند في إغاثة المنكوبين في وخصوصا في تعز التي مازالت ترزح تحت الحصار والحرب وقد لاقت الحملة ارتياحا واسعا من اهالي المنطقة ، ومن الجهات الحكومية في المحافظة .

وقد حضر مراسيم التدشين ممثل السلطة المحلية الوكيل الأول لمحافظة تعز الشيخ عارف جامل ورئيس المؤسسة الشيخ مختار الرميمة ومجموعة من الشخصيات الاجتماعية .

....

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (تعز: مؤسسة سند تدشن حملتها الاغاثية للاسر النازحة في الشقب وبتع والصنة) من موقع (التغيير)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي