أخبار عاجلة
نوع جديد للتأشيرة في روسيا - صحف.نت -
سبق / "سامسونج" تطلق نسخة جديدة من "تاب أيه" - صحف نت -

شاهد.. اليمن تفوز بـ"أوسكار" جامعة عين الشمس المصرية في ختام مهرجان الشعوب - صحف نت

شاهد.. اليمن تفوز بـ"أوسكار" جامعة عين الشمس المصرية في ختام مهرجان الشعوب - صحف نت
شاهد.. اليمن تفوز بـ"أوسكار" جامعة عين الشمس المصرية في ختام مهرجان الشعوب - صحف نت

-  اختتمت مساء يوم أمس الخميس فعاليات مهرجان أيام الشعوب بجامعة عين شمس والذى نظمه قطاع خدمة البيئة وتنمية المجتمع بالجامعة في الفترة من ٢٤ - ٢٧ أبريل الجاري بمشاركة 13دولة عربية وأفريقية وآسيوية.

من جانبه قال الدكتور حاتم ربيع أمين اللجنة الثقافية العُليا بجامعة عين شمس ومقرر عام المهرجان، إن هذا المهرجان ضم ١٣ دولة تنافسوا في فعاليات الأنشطة الثقافية والرياضة والعروض الفنية فضلًا عن المعرض، حيث جاء المهرجان هذا العام تحت عنوان " في حب ".

وأضاف أمين اللجنة الثقافية العُليا بجامعة عين شمس ومقرر عام المهرجان، أن اللجنة الثقافية في دورتها السادسة اتفقت علي أن يكون هناك من العام القادم ضيف شرف من البلدان المختلفة.

ورحبت  الدكتورة هند الهلالي منسق عام المهرجان بالوفود المشاركة، حيث تمنت التوفيق لجميع الوفود بالفوز في المهرجان، معربة في كلمتها عن سعادتها بهذا المهرجان.

وفي الختام  تم تسليم أوسكار الجامعة لكل من دولة بالمركز الاول ودولة جنوب السودان  بالمركز الثاني ودولة العراق  بالمركز الثالث و دولة بالمركز الرابع، كما تم تقديم ميدالية الجامعة وشهادة تقدير لكل من دول تشاد، الهند، ماليزيا، سلطنة عمان، السودان.

وتم خلال فعاليات المهرجان تقديم عروض فلكلورية للدول المشاركة، وفي مقدمتهم  اليمن، بالإضافة للبلد المضيف مصر وتشاد، والعراق، ماليزيا، السلطنة العمانية، جنوب السودان،  السودان، والسعودية والهند وغيرها من الدول المشاركة.

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (شاهد.. اليمن تفوز بـ"أوسكار" جامعة عين الشمس المصرية في ختام مهرجان الشعوب - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى الهتار يؤكد الوقوف على مسافة واحدة من جميع الأطراف وبمقدمتهم الحراك - صحف نت