أخبار عاجلة
جمعية فلكية يمنية تحدد اول ايام شهر رمضان -
موقف سعودي من تطورات الأحداث في جنوب اليمن -

طفلان أسيران بقبضة الشرعية يرويان تفاصيل خداع الحوثيين - صحف نت

طفلان أسيران بقبضة الشرعية يرويان تفاصيل خداع الحوثيين - صحف نت
طفلان أسيران بقبضة الشرعية يرويان تفاصيل خداع الحوثيين - صحف نت

- أوردت صحيفة خليجية، تفاصيل حوار أجرته مع طفلين من الأسرى في أحد المعتقلات التي يشرف عليها التحالف بمدينة التابعة لمحافظة .

وبحسب صحيفة "البيان"، فإن الطفل محمد الهمداني الذي لايتعدى عمره الـ15 عاماً يقول في روايته إن المشرف عليهم ابو محمد خدعهم بأن مهمتهم تأمين مدينة المخا فقط وان مهمتهم لاعلاقة لها بالحرب فقط التأمين.

 وقال والدموع تملأ عينيه إنه تفاجأ بأنه في وسط ميدان المعركة بكامل بؤسها .

ويمضي محمد قائلاً لم يكتف الحوثيون بذلك بل منعونا من استخدام الهواتف النقالة وتم تجريدنا منها حتى لا نتواصل مع أهلنا ونبلغهم بمكان تواجدنا.

ويضيف في حسرة عندها علمت بأني تعرضت لخديعة كبرى وعلي الآن مواجهة مصيري ويردف «تمنيت حينها أن لم يخلق ويشاهد هذا الموقف أبداً».

من جانبه قال قناف سعيد قناف وهو من منطقة همدان في محافظة :«أتوا قريتنا وبلغونا أن البلاد تتعرض لعدوان أميركي إسرائيلي وكان معهم المشرف أبو اليمان وقالوا لنا»على الجميع أن يدافع عن الوطن«ودربونا أياماً قبل أن يزجون بنا إلى الجبهات ويهربون ونكتشف أن من نقاتلهم هم»مسلمون «ولم نجد إسرائيلياً بل»أهل والجنوب وهم يمنيون مثلنا.

روايات الأسرى في المعسكر كشفت عن أساليب مختلفة يستخدمها الحوثيون لخداع اليمنيين والتغرير بهم للزج بهم في جبهات القتال. روايات مختلفة تبين مدى الإجرام الذي مارسته مليشيا الحوثي في حق الأطفال وأولياء أمورهم، مستغلين الأوضاع المعيشية الصعبة وتدني مستوى التعليم في المناطق التي يسيطرون عليها.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (طفلان أسيران بقبضة الشرعية يرويان تفاصيل خداع الحوثيين - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي