أخبار عاجلة
افتتاح ورشة «رؤساء» الدوريات الآسيوية - صحف نت -
قصي يدرب العنابي والغرافة - صحف نت -

عاجل : أول تعليق سعودي على قرارات الرئيس "هادي" الحاسمة يوم أمس

عاجل : أول تعليق سعودي على قرارات الرئيس "هادي" الحاسمة يوم أمس
عاجل : أول تعليق سعودي على قرارات الرئيس "هادي" الحاسمة يوم أمس

- ناس تايمز - متابعات

كما كان وقع المفاجأة كبيراً على الأوساط المحلية إزاء القرارات التي أصدرها رئيس الجمهورية عبدربه منصور مساء يوم أمس الخميس، والتي قضت بإقالة عدد من المسئولين في قيادة الشرعية، كذلك كان الأمر مشابهاً بالنسبة للأوساط والشخصيات العربية المهتمة بالشأن المحلي.

وفي هذا الصدد نشر المحلل والخبير العسكري السعودي ابراهيم آل مرعي سلسلة تغريدات أبرز فيها رأيه وتعليقه على تلك القراراتـ ركز من خلالها على إقالة كل من محافظ اللواء عيدروس الزبيدي وقائد الحزام الأمني فيها الوزير هاني بن بريك.

ولم يخف آل مرعي إعجابه بالشخصيتين، مشيراً أنهما قاما بالمهام التي أوكلت لهما على أكمل وجه، وكانا على قدر الأمانة والمسئولية.

وقال في هذا الصدد: الجنرال عيدروس عين بأمر الرئيس وعزل بأمره، ويحفظ له مشاركته في عمليات التحرير، نجح كمحافط، ونفذ خطة امنية ناجحة بمساعدة رفيق دربه شلال. وبالمثل فإن عزل هاني بن بريك واحالته الى التحقيق، لا تقدح في ذمته وامانته، ولا تقلل من جميل صنيعه ، ولعله يعود وزيراً بحقيبة وهو أهل لذلك.

وأضاف: بينما كان هاني مع التحالف في الميدان ويتفقد الجرحى، كان هناك قيادات يمنية منشغلون بالترتيب لزواجات ابنائهم، بينما وطنهم يرزح تحت الانقلاب.

لكنه أكد على أهمية التسليم بالقرارات التي تصدر من الرئيس باعتباره مركز السلطة، فقال: الالتفاف حول الرئيس والانصياع التام لأوامره أمر لا يمكن التفريط به، مهما كانت أوامر وقرارات الرئيس.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (عاجل : أول تعليق سعودي على قرارات الرئيس "هادي" الحاسمة يوم أمس) من موقع (ناس تايمز)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد