أخبار عاجلة
غارت مكثفة ومعارك متواصلة شرق العاصمة صنعاء -
حسابات السياسة السعودية - صحف نت -

"بن بريك" يصل عدن قادماً من الإمارات استعداداً للتحقيق معه - صحف نت

"بن بريك" يصل عدن قادماً من الإمارات استعداداً للتحقيق معه - صحف نت
"بن بريك" يصل عدن قادماً من الإمارات استعداداً للتحقيق معه - صحف نت

- أفاد ناشطون، اليوم الجمعة، بأن وزير الدولة المقال، هاني بن بريك، عاد الى العاصمة المؤقتة ، قادما من الامارات بعد ساعات من صدور قرار الرئيس عبد ربه منصور باقالته وإحالته للتحقيق .

وبحسب الناشط أحمد عمر بن فريد الذي قال في تغريده له على حسابه في تويتر "صديقي وأخي الشيخ هاني بن بريك اخبرني بوصوله عدن قبل ساعة من الآن قادما من إمارات العز وفي انتظار التحقيق معه من قبل العيسي".

وأضاف بن فريد في "شيخنا الفاضل الذي وصل اليوم لم يغب عن عدن إلا مدة أسبوع فقط كان خلالها يمارس أنبل المهام في رعاية الجرحى وتفقد أحوالهم , حللت أهلا ووطئت سهلا "

وكان الرئيس هادي أصدر قراراً جمهوريا بإقالة محافظ عدن عيدروس الزبيدي من منصبه، وعينه سفيرا في وزارة الخارجية، وعين عبد العزيز عبد الحميد المفلحي محافظا لعدن، كما أجرى تعديلا وزاريا شمل حقائب العدل والأشغال وحقوق الإنسان والشؤون الاجتماعية.

وقد قضى قرار جمهوري بتعيين عبد العزيز عبد الحميد المفلحي محافظا لمحافظة عدن، فيما شغل القاضي جمال محمد عمر منصب وزير العدل، وتولى معين عبد الملك وزارة الأشغال العامة والطرق.

وشغل محمد عسكر منصب وزير حقوق الإنسان، فيما تولت ابتهاج أحمد الكمال وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

وقد أعلن عن تعيين عيدروس الزبيدي سفيرا في وزارة الخارجية، في حين أعفي هاني علي بن بريك من منصبه بصفته وزيرا للدولة وأحيل للتحقيق.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر ("بن بريك" يصل عدن قادماً من الإمارات استعداداً للتحقيق معه - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت