أخبار عاجلة
الحكومة: مستحقات الطلاب ستصرف قريبا -

انفجار عنيف يستهدف المركز الاول للشرطة بمدينة سيئون (صور) - صحف نت

الجمعة 28 أبريل 2017 03:40 مساءً

- / خاص

هز مدينة اليوم الجمعة الموافق 28 ابريل 2017م الساعة الثانية عشر ظهرا انفجارا عنيفا سمع دويه جميع احياء مدينة سيئون الداخلية , عند بداية الخطبة الاولى لجوامع ومساجد المدينة.

 وصرح مصدر امني مسئول بأن الانفجار ناتج عن عبوة ناسفة وضعت بجانب الجدار الشمالي لمبنى الامن العام لمديرية سيئون بالشارع الخلفي المجاور للبنك الاهلي اليمني , مضيفا بأن توقيتها كان في لحظة خلو المدينة من الحركة كون جميعهم في المساجد لأدى فريضة صلاة الجمعة .

واضاف بأن الانفجار لم يسفر عن أي إصابة سوى تكسر و تضرر بعض النوافذ الزجاجية القريبة من الانفجار إضافة الى تكسير الجدار الشمالي الذي يغلق حمامات مبنى مركز الشرطة .

واهاب المصدر الامني في تصريحه بجميع المواطنين بمديرية سيئون ومختلف مديريات الوادي التعاون ومساعدة الاجهزة الامنية في الابلاغ عن المشتبهين والخارجين عن القانون اللذين يستهدفون زعزعة الامن والاستقرار , مؤكدا بأن الاجهزة الامنية والعسكرية بوادي ان تثنيها تلك الاساليب وستقف وتضرب بيد من حديد لمن تسول له نفسه في زعزعة امن واستقرار مدينة سيئون ومدن وقرى وادي حضرموت ,

09b197f47c.jpg

f34204304f.jpg

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (انفجار عنيف يستهدف المركز الاول للشرطة بمدينة سيئون (صور) - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى نائب إعلامية الإصلاح: نرفض استخدام اليمن للإضرار بالجيران وندعو لاستراتيجية وطنية لمواجهة الإرهاب