لهذا السبب إجتمع الرئيس هادي بمجلس الدفاع الوطني

لهذا السبب إجتمع الرئيس هادي بمجلس الدفاع الوطني
لهذا السبب إجتمع الرئيس هادي بمجلس الدفاع الوطني

الجمعة 28 أبريل 2017 12:02 صباحاً

- │ | خاص

كشفت مصادر مطلعة لـ «الخبر» السبب الحقيقي لاجتماع الرئيس عبدربه منصور بمجلس الدفاع الوطني ، اليوم الخميس، في العاصمة الرياض.
واوضحت المصادر أن الاجتماع الذي ترأسه هادي بحضور نائبه الفريق الركن ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، إعتمد خطة لمواجهة اي ردة فعل سلبية على القرارات او محاولة لزعزعة الامن والاستقرار وبدعم من .
كما ناقش الاجتماع مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية بصورها وأشكالها المختلفة والتطرق إلى التطورات الراهنة على مختلف المستويات.
وكانت “وكالة سبأ” التابعة للشرعية ذكرت ان الرئيس هادي أكد على ضرورة اضطلاع الجميع بمسئولياتهم الوطنية والدستورية في حماية الوطن و حفظ الأمن والاستقرار في مختلف المناطق المحررة ،فضلا عن شحذ الهمم وتعزيز القدرات ورفع المعنويات لحماة الوطن من منتسبي والمقاومة الشعبية لتحقيق الانتصارات على القوى الانقلابية .
وشدد رئيس الجمهورية على أهمية حسن الأداء والالتزام الكامل بالعمل وفقاً لمقتضيات الضبط والربط العسكري وبما يرسخ الأمن والسكينة العامة..مشيراً إلى أن على القادة التنسيق المشترك بما يحقق الأهداف المرجوة وإزالة الاحتقانات وحماية المصالح العامة وبث الاطمئنان لدى المواطن والمجتمع.

│المصدر - الخبر

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (لهذا السبب إجتمع الرئيس هادي بمجلس الدفاع الوطني) من موقع (الخبر)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي