أخبار عاجلة
Hadi holds meeting with National Defense Council - صحف نت -

الحوثيون: طيران التحالف يمنع هطول الامطار على العاصمة صنعاء!!

الحوثيون: طيران التحالف يمنع هطول الامطار على العاصمة صنعاء!!
الحوثيون: طيران التحالف يمنع هطول الامطار على العاصمة صنعاء!!

- الحوثيون: طيران التحالف يمنع هطول الامطار على العاصمة !!

 

في احدث تجليات جماعة وتضليل قادتها لاتباعهم، ضمن عمليات غسيل دماغ تعتمد على الوهم وغرس الهوس في عقولهم عن نظريات مؤامرة كونية تستهدفهم وغير مرئية او موجودة الا في تخيلاتهم، ابتدعت تهمة قديمة بثوب جديد لطيران لدعم الشرعية في بقيادة .

هذه التهمة تتلخص في ان طيران التحالف العربي يبدد السحب الكثيفة عن سماء العاصمة صنعاء باستخدام غاز معين لحجب الامطار، بالتزامن مع دعوة وجهتها جماعة الحوثي عبر ما يسمى رئيس المجلس السياسي الاعلى، لليمنيين لاداء صلاة الاستسقاء غدا عقب صلاة الجمعة.

وروجت وسائل اعلام حوثية، خلال الساعات الاخيرة، نقلا عن مصادر اسمتها عسكرية، ان طيران التحالف استخدم امس واليوم غاز الكيمتريل في سماء العاصمة صنعاء بهدف تشتيت السحب الكثيفة.. مؤكدة ان ذلك الاجراء يهدف الى تبديد السحب لمنع هطول الامطار.

وأكد الحوثيون، ان هذه السحب ايضا تحجب الرؤية على الاقمار الصناعية وطائرات التجسس، وفقا لتوصيفها، ما دفعها الى استخدام غاز الكيمتريل لتبديدها.

وأوضح مراقبون لــ ""، ان هذه هي المرة الثانية التي تستخدم فيها جماعة الحوثي ذات الاتهام لطيران التحالف العربي حيث نشرت ذلك قبل عام من الان، وتجدد الآن بالتزامن مع دعوتهم لصلاة الاستسقاء غدا الجمعة.. متوقعين ان جماعة الحوثي استوحت هذا الاتهام غير المثبت باي دليل او برهان من ما يعرف عالميا بنظرية مؤامرة الكيمتريل وافلام الخيال الاجنبية التي تناولتها، وكذلك من وسائل اعلام سعودية وجهت ذات الاتهام باستخدام هذا الغاز لتبديد الامطار عن سماء جدة بعد كارثة الامطار التي حدثت هناك.

لكن لسوء حظ جماعة الحوثي شهدت بعض مناطق العاصمة صنعاء عصر ومساء اليوم هطول امطار خفيفة الى متوسطة، تنسف نظرية المؤامرة الكونية التي روجوها لاتباعهم الجهلة الذين من المستبعد ان يتساءلوا او يشكوا وقد شاهدوا بام اعينهم هطول امطار بما سمعوه من قادتهم في ظل تغييب عقولهم، وانخداعهم باستخدام زعماء جماعة الحوثي للدين والادعاء بانهم من آل بيت الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، كوسيلة لديها الحقيقة المطلقة.

ونظرية مؤامرة الكيمتريل، هو سحاب أبيض ينتشر في السماء يشبه الخطوط المتكثفة التي تطلقها الطائرات ولكنه يتركب من مواد كيميائية أو ضبوب ولايحتوي على بخار الماء. يُرش هذا الغاز عمدا من على ارتفاع عال، وقد تزايدت الشكوك حول الغرض من استخدامه والذي يُعتبر غرضا سريا يكتنفه الغموض، كما أنه يُستعمل في برامج سرية يقودها مسؤولون حكوميون، وفقا لموقع ويكبيديا.

وشكك الجيش الامريكي وعلماء في "خدعة الكيمتريل"، التي تسببت في توجيه اتهامات لسلاح الجو الأمريكي بعد تورطهم في عمليات رش الغاز على سكان الولايات المتحدة " مستعملا أيضا مواد غامضة، لتعديل الطقس، لكن يبقى كل ذلك دون اي دليل او اثبات علمي حتى الان.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الحوثيون: طيران التحالف يمنع هطول الامطار على العاصمة صنعاء!!) من موقع (المشهد اليمني)"

السابق الجيش يتصدى لعملية تسلل للميليشيات في مريس بالضالع ويستهدف تحركات للميليشيات في الصفحة غرب عسيلان
التالى شاهد بالصور.. «التنّور الطيني» يعود مجدداً إلى الحياة في اليمن