الرئيس هادي يشيد بمواقف الإمارات ودول التحالف في دعم الشرعية - صحف نت

الرئيس هادي يشيد بمواقف الإمارات ودول التحالف في دعم الشرعية - صحف نت
الرئيس هادي يشيد بمواقف الإمارات ودول التحالف في دعم الشرعية - صحف نت
- أشادت القيادة الشرعية اليمية بدور دولة ودول بقيادة المملكة العربية في دعم الشرعية، وثمنت التضحيات التي تقدمها مع الشعب اليمني لوضع حدا للميليشيا الانقلابية وانتصار الشرعية واستعادة الدولة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية عن الرئيس عبدربه منصور ــ خلال ترؤسه اليوم اجتماع مجلس الدفاع الوطني ــ تأكيده ضرورة اضطلاع الجميع بمسؤولياتهم الوطنية والدستورية في حماية الوطن وحفظ الأمن والاستقرار في مختلف المناطق المحررة .

ودعا الرئيس هادي إلى شحذ الهمم وتعزيز القدرات ورفع معنويات حماة الوطن من منتسبي والمقاومة الشعبية لتحقيق الانتصارات على القوى الانقلابية ووضع حد لحصارها وجرائمها واعتداءاتها السافرة على المواطنين العزل والأبرياء في المناطق التي لاتزال تحت سيطرتهم.

وشدد الرئيس هادي على أهمية حسن الأداء والالتزام الكامل بالعمل بما يرسخ الأمن والسكينة العامة .. مشيرا إلى أن على القادة التنسيق المشترك بما يحقق الأهداف المرجوة وحماية المصالح العامة وبث الاطمئنان لدى المواطن والمجتمع.

وثمن الاجتماع ــ الذي بحث مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية بصورها وأشكالها المختلفة ــ التعاون والتنسيق مع الأشقاء في دول التحالف وفي المقدمة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات التي تبدي المواقف وتقدم التضحيات مع الشعب اليمني لاستعادة الدولة من الانقلابيين.

وتناول الاجتماع القضايا والموضوعات المطروحة على جدول أعماله بجانب اتخاذ عدد من القرارات المتصلة بالوضع السياسي والميداني الهامة والملحة..مشيدا بنجاح مؤتمر الاستجابة للاغاثة الانسانية لليمن والذي عقد في جنيف بتنسيق سويسري ــ سويدي وأكد خلاله المجتمع الدولي دعمه السياسي للشرعية وجهودها في تطبيع الأوضاع في البلاد.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الرئيس هادي يشيد بمواقف الإمارات ودول التحالف في دعم الشرعية - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي