أخبار عاجلة

27 أبريل 94م.. 27 أبريل 2017 م .. ما تزال الحرب مستمرة - صحف نت

27 أبريل 94م.. 27 أبريل 2017 م .. ما تزال الحرب مستمرة - صحف نت
27 أبريل 94م.. 27 أبريل 2017 م .. ما تزال الحرب مستمرة - صحف نت

الخميس 27 أبريل 2017 05:04 مساءً

- / / خاص :

يصادف اليوم 27 أبريل 2017م، الذكرى الثالثة والعشرين لإعلان المخلوع الحرب على الجنوب من ميدان السبعين بصنعاء.

وكان هذا الإعلان بداية الانقلاب على الوحدة وعلى اتفاقياتها ومثّل إعلان الحرب على الجنوب بداية جديدة جسدت أبشع صور العدوان والظلم والإقصاء والتهميش من قبل المنتصر في الحرب (الطرف الشمالي) على (الطرف الجنوبي) الذي تعرض دولة وشعباً وأرضاً لأعمال القتل والإبادة والتشريد وتدمير مؤسساته العامة والخاصة وتسريح أبنائه من وظائفهم العسكرية والمدنية ونهب ثرواته وتحويل مقدراته إلى ملكية خاصة يذهب ريعها لأسرة المخلوع وحاشيته ولقوى النفوذ الشمالية التي شاركت معه في حرب صيف 1994م، في العدوان على الجنوب.

ناهيك عن إثارة الفتن وأساليب القمع والإرهاب والقتل الذي مورس بحق الجنوبيين وخاصة عند انطلاق ثورتهم السلمية التي واجهت آلة القمع الدموية لنظام الاحتلال الذي قاده المخلوع صالح وشركائه في حزب الإصلاح.

ورغم سقوط نظام المخلوع صالح وبعد مرور 23 عاما من الحرب على الجنوب إلا أن هذه الحرب لا تزال مستمرة حتى اليوم .. حرب يقودها نظام صالح الانقلابي والذي استطاع خلال 33 عاما أن يؤسس لمؤسسة عسكرية جيشها عائلي على حساب ثروات شعب الجنوب الذي مازال إلى اليوم يعاني من الحرب التي يشنها عليه أعداء الجنوب ليس على المستوى العسكري بل وفي كافة المجالات.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (27 أبريل 94م.. 27 أبريل 2017 م .. ما تزال الحرب مستمرة - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

السابق معارك عنيفة تكبد الانقلابيين خسائر كبيرة في عسيلان شبوة
التالى محامي مقرب من "صالح" يطالب الحوثيين بتسليم المتهمين بمحاولة اغتياله